إصابة الونش تدفع كيروش لتعديل خطة مواجهة السودان - بوابة الشروق
الخميس 26 مايو 2022 3:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

إصابة الونش تدفع كيروش لتعديل خطة مواجهة السودان

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 17 يناير 2022 - 12:31 م | آخر تحديث: الإثنين 17 يناير 2022 - 12:32 م

يبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة مديره الفني البرتغالي، كارلوس كيروش، عن إيجاد حل لمشكلة غياب محمود حمدي الونش للإصابة عن مباراة الفراعنة أمام السودان في أمم إفريقيا 2021.

وتلعب مصر ضد السودان يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 9 مساء، ضمن ختام منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة في الكاميرون، حتى 6 من شهر فبراير المقبل.

وتعرض الونش للإصابة خلال مشاركته في المباراة الماضية للفراعنة أمام منتخب غينيا بيساو، إذ لم يستكمل اللاعب اللقاء، وأضطر الجهاز الفني للمنتخب بتبديله بين الشوطين، ونزول محمد عبدالمنعم بدلا منه.

وأصدر الجهاز الطبي لمنتخب مصر أمس الأحد، بيانًا رسميًا يعلن من خلاله صعوبة لحاق الونش بمواجهة السودان، بعد أن أكدت الأشعة التي خضع لها اللاعب، إصابته بشد في العضلة الأمامية.

ويدرس الجهاز الفني للمنتخب، الدفع بـ حمدي فتحي، في خط الدفاع ليكون بديلا للونش، بجانب وجود أسماء أخرى في مركز المساك وهم محمود علاء وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم.

وكان منتخب مصر قد حقق فوزًا صعبًا بالجولة الماضية على حساب منتخب غينيا بيساو، بهدف وحيد سجله محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي.

ويحتاج المنتخب تحقيق الفوز على السودان، لضمان التأهل مباشرة لدور الـ16 من أمم إفريقيا.

ويحتل الفراعنة المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة لأمم إفريقيا برصيد 3 نقاط، خلف منتخب نيجيريا المتصدر بـ6 نقاط، ويأتي في المركز الثالث منتخب غينيا بيساو ورابعا السودان بنقطة واحدة لكل منتخب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك