حبس حلاق أصاب «خالته» بسكين بدافع السرقة في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 1:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس حلاق أصاب «خالته» بسكين بدافع السرقة في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 17 فبراير 2019 - 1:35 ص | آخر تحديث: الأحد 17 فبراير 2019 - 1:35 ص

قررت نيابة كرموز غرب الإسكندرية، أمس السبت، حبس، عاطل، يدعى «أ.ح.أ» 23 عامًا، حلاق، مقيم في دائرة قسم شرطة باب شرقي، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لإصابته «خالته» بجرح قطعي في الرقبة طوله 6 سنتيمتر، لدى استغاثتها بالجيران عقب محاولته الاستيلاء منها على أموالها وهاتفها المحمول.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن، تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز؛ يفيد استقبالهم إشارة من مستشفى الجمهورية العام، حول وصول ربة منزل تدعى «نعمة.ع.م» 60 عامًا، مقيمة في شارع راغب باشا، مصابة بجرح قطعي في الرقبة.

وبانتقال رجال البحث الجنائي إلى المستشفى، تبين أنه أثناء تواجدها في مسكنها، حضر إليها نجل شقيقتها؛ لزيارتها، ثم فوجئت به يُشهر سلاحًا أبيضًا «سكين» في وجهها محاولًا الاستيلاء على 1085 جنيهًا وهاتفها المحمول، وعند استغاثتها بالجيران تعدي عليها محدثًا إصابتها وفر هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات وضبطه أقر بارتكاب الواقعة، وعُثر بحوزته على المبلغ المالي، والهاتف المحمول، والسلاح المستخدم في الواقعة، وبفحص سجله الجنائي تبين سابقة اتهامه في 3 قضايا «سلاح أبيض، وأقراص، ومخدرات» آخرهم القضية رقم 26375 لسنة 2016 جنح قسم شرطة باب شرقي أقراص مخدرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك