ختام فاعليات ملتقى الشباب العالمى فى شرم الشيخ - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 10:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ختام فاعليات ملتقى الشباب العالمى فى شرم الشيخ

كتبت ــ رضا الحصرى:
نشر في: الجمعة 17 مارس 2017 - 11:04 م | آخر تحديث: الجمعة 17 مارس 2017 - 11:04 م
اختتم ملتقى الشباب العالمى بالمدينة الشبابية فى شرم الشيخ والذى أقيم فى الفترة من 11 إلى 16 مارس 2017 بمشاركة 35 شابا وفتاة من دول ألمانيا وباكستان واليمن ومصر.

وأوصى الملتقى فى ختام أعماله بضرورة توسيع المشاركة فيه خلال العام المقبل بدعوة شباب من 20 دولة على الأقل، إلى جانب زيادة فترة الملتقى حتى تتعرف الوفود الأجنبية على معالم مصر بصورة أكبر.

وأشاد المشاركون فى المنتدى بالأمن والأمان الذى تتمتع به مصر فى هذه الآونة والمناظر الخلابة والأماكن السياحية الرائعة والجو المشمس طوال العام ووجهوا دعوة لشباب دولهم لزيارة مصر والتمتع بها.

من ناحيته رحب اللواء محمود عيسى السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء بالوفود المشاركة وطالب بزيادة الأعداد والدول فى العام المقبل وتمنى لهم الاستمتاع بجمال شرم الشيخ وطالبهم بنقل ما يروه لذويهم ودولهم بأمانة باعتبارهم سفراء لبلادهم فى مصر.

كما تم تسليم شهادات التقدير للمتميزين وتم تبادل للدروع فى نهاية اللقاء والتقاط الصور التذكارية.

يهدف الملتقى لتنشيط السياحة الرياضية بأساليب غير تقليدية عن طريق استقطاب طلاب الجامعات الأوروبية لزيارة مصر وإعداد برنامج به مجموعة من ورش العمل والندوات للتعرف على الآثار والأماكن السياحية بها على مدى 5 أيام وإجراء بعض الأنشطة الرياضية فى الدول المشاركة لتبادل الثقافات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك