فيديو.. سفير مصر بإيطاليا: شباب كثيرون أدلوا بأصواتهم في انتخابات الرئاسة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. سفير مصر بإيطاليا: شباب كثيرون أدلوا بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

معاذ حجازي
نشر في: السبت 17 مارس 2018 - 9:14 م | آخر تحديث: السبت 17 مارس 2018 - 9:17 م

قال هشام بدر، سفير مصر لدى روما، إن هناك إقبالا على صناديق الاقتراع في انتخابات الرئاسة المصرية بإيطاليا، لافتًا إلى انبهاره بأعداد الشباب الذين أدلوا بأصواتهم.

وأضاف «بدر»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صوت الناس»، المذاع عبر فضائية «المحور»، اليوم السبت، أن اليوم الثاني من انتخابات المصريين بالخارج في إيطاليا مفرح وجميل، موضحًا أنه إجازة في إيطاليا ما دفع إلى توافد الناخبين ومعهم أولادهم الصغار الذين ربما يرون السفارة المصرية لأول مرة.

ولفت إلى بكاء رجل كبير في السن وعناقه له بعد إدلائه بصوته، إضافة إلى مريض أصر على الذهاب لمقر السفارة للمشاركة في تلك العملية الديمقراطية، مؤكدًا استمرار توافد الناخبين من شباب وعائلات حتى الآن.

وتابع أنه فتح للجالية المصرية السفارة المصرية بإيطاليا حتى يرون ما فيها من آثار، موضحًا أن تلك الانتخابات ليست فقط تصويتًا انتخابيًا وإنما فرحة للمصريين لشعورهم بأنهم جاءوا ليكونوا يكون جزءًا من تاريخ مصر ومستقبلها.

وفتحت السفارات المصرية في مختلف دول العالم، أبوابها أمام الناخبين المصريين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، التي يخوضها المرشحان عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.

يُذكر أن الانتخابات الرئاسية، تُجرى أيام 16 و17 و18 مارس الجاري في الخارج، بينما تقام في الداخل بأيام 26 و27 و28 من الشهر نفسه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك