فوز فريق EXPENDABLES لتصميم الروبوت في دمياط بالمركز الأول على مستوى العالم - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 9:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فوز فريق EXPENDABLES لتصميم الروبوت في دمياط بالمركز الأول على مستوى العالم

حلمي ياسين
نشر في: الإثنين 17 يونيو 2019 - 2:29 م | آخر تحديث: الإثنين 17 يونيو 2019 - 2:29 م


فاز فريق EXPENDBLES لتصميم الروبوت، بالمركز الأول في بطولة العالم، بمسابقة برمجة وتصميم الروبوت والذكاء الاصطناعى First Lego League كأفضل فريق "team work"، حيث شارك 71 فريق من 32 دولة حول العالم في المسابقة التي عقدت فى الفترة من 14 إلى 16 يونيو بلبنان.

وتقدمت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، بالتهنئة لأعضاء الفريق، كما تقدم المهندس خالد يوسف، مدير الفريق، بخالص الشكر والتقدير لها، و للربان طارق شاهين، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، على دعمهم الكبير وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتأهيلهم للمشاركة في المسابقة العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن فريق EXPENDBLES يضم 10 من أبناء محافظة دمياط، فى الفئة العمرية من 9 الى 16 سنة، و2 مدربين، وشارك بمسابقة FIRST LEGO LEAGUE Egypt، والتى تعد أكبر مسابقة على مستوي الجمهورية، لبرمجة وتصميم الربوت لعام 2019، واستطاع تحقيق المركز الأول بها.

كما قامت محافظ دمياط باستقبال أعضاء الفريق مطلع يونيو الحالى، قبيل توجههم إلى لبنان للمشاركة بالمسابقة العالمية، وأكدت دعمها الكامل لأبناء المحافظة المبدعين فى كافة المجالات، وتوفير جميع الإمكانات، وسبل الدعم الممكنة لتنمية قدراتهم البدنية والعقلية وتشجيع البحث العلمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك