الأسبوع المقبل.. 6 اجتماعات بـ«إسكان البرلمان» لمناقشة مشاكل المياه والصرف - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأسبوع المقبل.. 6 اجتماعات بـ«إسكان البرلمان» لمناقشة مشاكل المياه والصرف

علاء والي - رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب
علاء والي - رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب

نشر في: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 4:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 4:02 م

قال النائب علاء والي، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن اللجنة ستعقد 6 اجتماعات لها خلال الأسبوع المقبل لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالمياه والصرف الصحي، ومناقشة عدد من طلبات الإحاطة.

وأضاف «والي»، في بيان صحفي اليوم، أن الاجتماع الأول والثاني يتضمن خطة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الحالي، أما الاجتماع الثالث سوف تناقش اللجنة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النائب محمد إسماعيل جاد الله بشأن عدم الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي بقرية البنائين بمركز البرلس بكفر الشيخ، وطلب الإحاطة المقدم من النائب عطية مسعود بشأن توقف العمل بمشروعي الصرف الصحي بالبحيرة.

كما يناقش الاجتماع الثالث طلب الإحاطة المقدم من النائب فتحي الشرقاوي بشأن تلوث مياه النيل فرع رشيد؛ مما أدى إلى توقف محطات مياه الشرب بمراكز دسوق ونوه ومطوبس بكفر الشيخ.

وأوضح أن الاجتماع الرابع تناقش فيه اللجنة مشكلة انقطاع مياه الشرب بمدينة السلام بالسويس، وكذلك موقف مشروعات الصرف الصحى بقرية برنشت وقرى طهما وقرية ميت القائد وجزيرة السلام وكفر الرفاعي بمدينة العياط بالجيزة.

وأشار إلى أن الاجتماعين الخامس والسادس تستكمل خلالهما اللجنة مسيرة دور الانعقاد الثالث الخاصة بمشروع قانون التصالح في مخالفات البناء المقدم من الحكومة بالاشتراك مع مكاتب لجان الخطة والموازنة والشئون الدستورية والتشريعية والإدارة المحلية؛ لسرعة خروجه للنور خلال هذا الدور.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك