فيديو.. «التعليم»: التحقيق في واقعة سب معلمة لطلابها بألفاظ غير لائقة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «التعليم»: التحقيق في واقعة سب معلمة لطلابها بألفاظ غير لائقة

نور رشوان
نشر في: الأحد 18 فبراير 2018 - 11:18 م | آخر تحديث: الأحد 18 فبراير 2018 - 11:18 م

تعليقًا على الفيديو المتداول لمعلمة تسب طلاب مدرسة «سلمان الفارسي»، بإدارة السلام التعليمية بمحافظة القاهرة، قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، إن الوزارة ستجري تحقيقًا في هذه الواقعة، من خلال لجنة ستتوجه غدًا إلى المدرسة؛ لتقييم الموضوع بأكمله.

 

ورفض «حجازي»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام جرايد»، الذي يعرض على فضائية «العاصمة»، مساء الأحد، ما يردده البعض حول أن معاقبة المعلمين المخطئين سوف تؤثر على صورة المعلم بشكل عام أمام الطالب، قائلًا: «لكي أصنع بيئة جيدة داعمة للتعليم، لابد وأن يتم تحقيق الانضباط بها من قبل كافة الأطراف».

 

وأضاف أنه «سيتم تطبيق لائحة الانضباط على الجميع سواء كانوا طلاب أو معلمين أو إداريين دون تدليل الطلاب»، متابعًا: «لابد وأن يدرك أولياء الأمور أننا نساعد في تربية الأبناء؛ لأننا وزارة للتربية قبل التعليم».

 

وأشار إلى ما وصفه بالأهمية الكبيرة التي يمثلها المعلم في العملية التعليمية، مؤكدًا على ضرورة ضمان أمنه ووقاره أمام الطلاب.

 

جدير بالذكر أن عددا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو، خلال الساعات الماضية، يظهر قيام معلمة بمدرسة مدرسة «سلمان الفارسي»، بإدارة السلام التعليمية بمحافظة القاهرة، تسب الطلاب بألفاظ غير لائقة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك