لأول مرة في مصر.. CIB يتيح خدمة التقسيط لجميع مشتريات الشركات حتى 24 شهرا بدون فوائد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لأول مرة في مصر.. CIB يتيح خدمة التقسيط لجميع مشتريات الشركات حتى 24 شهرا بدون فوائد

البنك التجارى الدولى
البنك التجارى الدولى

نشر في: السبت 18 مارس 2023 - 8:38 م | آخر تحديث: السبت 18 مارس 2023 - 8:38 م

أعلن CIB أكبر بنك قطاع خاص فى مصر، عن إتاحة خدمة تقسيط المشتريات لجميع حاملى بطاقات CIB Visa Business Platinum الائتمانية، فى إطار دعم البنك لأصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة، بالتعاون مع شركة Visa، أحد رواد خدمات الدفع الإلكترونية. لأول مرة فى مصر، يمكن لحاملى بطاقاتCIB Visa Business Platinum تقسيط مشتريات شركاتهم بفترات سداد تصل إلى 24 شهر، وبدون فوائد. يمكن لعملاء البنك الآن شراء جميع احتياجات شركاتهم خلال شهرى مارس وأبريل 2023 باستخدام بطاقة CIB Visa Business Platinum الائتمانية.
يهدف العرض إلى تشجيع عملاء البنك الحاليين والجدد من أصحاب الشركات على الاستفادة بمزايا البطاقة الائتمانية، ومنحهم حلول تقسيط مرنة للمساهمة فى التخفيف من نفقاتهم الحالية وتلبية جميع احتياجات أعمالهم.
وفى هذا السياق، صرح هانى الديب، رئيس قطاعات ومنتجات وعلاقات ائتمان الشركات المتوسطة والصغيرة بالبنك التجارى الدولى، أنه فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، يحرص البنك باستمرار على تقديم المزيد من الحلول المالية لدعم قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة، مما جعله يتيح خدمة تقسيط المشتريات لعملائه من قطاع الخدمات المصرفية للأعمال مع بطاقة CIB Visa Business Platinum الائتمانية، وذلك فى إطار جهوده المستمرة لدعم اقتصاد الدولة.
صرحت ملك البابا، المديرة العامة لشركة Visa، أن إمكانية منح العملاء المزيد من خيارات الدفع هو أهم ما يميز الاقتصاد الرقمى العالمى، ففى ظل الوضع الاقتصادى الحالى، شهدت تسهيلات الدفع المقدمة نموًا ملحوظًا. وأضافت، أنه وفقًا لدراسة شركة Visa التى أجرتها فى عام 2022 ضمن حملة «ابقى آمنًا«، قد تبين أن 72% من المستهلكين فى مصر على دراية بخدمات الدفع الآجل، الشراء الآن والدفع لاحقًا، و65% من المستهلكين يفضلون استخدامها كخيار للدفع. وفى سياق متصل، أعربت البابا عن مدى سعادتها بإطلاق خدمة تقسيط المشتريات بدون فوائد لحاملى بطاقاتCIB Visa Business Platinum الائتمانية، بالتعاون مع البنك التجارى الدولى، والتى ستمنح أصحاب الشركات المتوسطة والصغيرة طرقًا فعّالة لمواجهة التحديات الاقتصادية، من خلال تقليل المصاريف، وتسهيل عملية الدفع، ومراقبة النفقات. وأضافت مؤكدة على التزامهم المستمر بدعم وتطوير قطاع الشركات المتوسطة والصغيرة، نظرًا للدور الحيوى الذى تلعبه فى دعم الاقتصاد المصرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك