البدري يعفو عن متعب أمام النجم الساحلي - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري يعفو عن متعب أمام النجم الساحلي

محمود باهي
نشر في: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 12:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 12:58 م

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي أن عماد متعب مهاجم الفريق سيكون متواجدًا ضمن القائمة التي ستخوض مباراة النجم الساحلي يوم الأحد المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وقال المدير الفني للأهلي: "لا توجد أزمة مع متعب فهي أمر غير مقبول بالفريق ولكن هناك متغيرات، وأكن كل الاحترام لمتعب، واستبعدته من مباراة الرجاء لما بدر منه خلال لقاء الاتحاد السكندري، فهو تصرف غير مقبول".

 وأوضح: "بعد تسجيل هدفين في مرمى الاتحاد لن أطالب متعب بمهام دفاعية مما قد يساعد المنافس ولن أطلب دفاع المنطقة من عماد لأنه غير قادر على تنفيذ الأمرين ومن الممكن أتعادل وأخسر نقطتين وستغضب الجماهير أكثر من مشاركة متعب لدقائق".

وأضاف خلال استضافته بقناة (دي إم سي): "إذا كان متواجدًا في لقاء الرجاء لشارك منذ البداية ولكنه تصرفه في لقاء الاتحاد دفعني إلى استبعاده، هناك أزمات تحتاج لوقفة وإنهاء مشوار بعض اللاعبين، لقد طالبت لجنة الكرة بفسخ تعاقد لاعب في وقت سابق باليوم ذاته لأنه تجاوز كل الحدود، ولكن لم يحدث مع متعب أي تجاوز فهو ملتزم ورغم تصرفه غير المقبول ولكن لم يخرج من المألوف".

وأكد: "انتهت المشكلة وأفكر في مباراة النجم ومصلحة الفريق وسيكون عماد متعب متواجدًا في القائمة، م نلعب سوى 3 مباريات في الدوري فالجماهير تفكر بقلبها والمدرب بعقله، فهو مستمر مع النادي ، وإذا كانت هناك مشكلة شخصية لرفضت استمرار متعب وتجديد عقده".

 واختتم: "تقديرًا لمتعب وحسام غالي والتزام الثنائي، وطلبت من الإدارة تجديد التعاقد تكريمًا لهم وعطائهم وحذفت بند نسب المشاركة ليحصل على المبلغ المتفق عليه بالكامل، ويجب أن تعلم الجماهير استحالة وجود مشاكل شخصية أو رواسب بل مصلحة الفريق هي الأهم ومقتنع بإمكانيات الجميع ولكن كل لاعب وله إمكانياته وتوقيته".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك