أحمد صيام يشارك في «رمضان كريم 2» و«أبو العروسة 3» ويفاضل بين أكثر من عمل درامي وسينمائي - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 5:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. إلى أي مرحلة سيصل المنتخب المصري في كأس العرب؟


أحمد صيام يشارك في «رمضان كريم 2» و«أبو العروسة 3» ويفاضل بين أكثر من عمل درامي وسينمائي

أ ش أ
نشر في: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 2:47 م | آخر تحديث: الإثنين 18 أكتوبر 2021 - 2:47 م
يعيش الفنان أحمد صيام حاليا حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لتصوير عملين دراميين دفعة واحدة، وهما الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، والجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، معربا عن أمله في تحقيق الجزأين الجديدين نجاحا جماهيريا، خاصة وأن العملين سبق لهما وأن حققا نسبة مشاهدة مرتفعة عند عرضهما على شاشة التليفزيون.

وأشار أحمد صيام- في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إلى أنه من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهد دوره في الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" خلال أسبوع، بمشاركة مجموعة من نجوم العمل، وهم كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونيرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، وإخراج كمال منصور.

وأوضح أن الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة" يضم نفس أبطال الجزئين السابقين بالإضافة إلى عدد قليل من الفنانين الذين يعدون بمثابة إضافات مهمة للعمل، لافتا إلى أن الجزء الثالث يعد استثمارا للنجاح الذي حققه الجزأين السابقين من المسلسل، ومن المقرر أن يعرض العمل خلال موسم الشتاء خارج السباق الرمضاني، خاصة أن المسلسل تزيد حلقاته عن 30 حلقة.

ولفت إلى أنه من المقرر أن يشارك أيضا في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، منوها بأن صناع العمل حرصوا على الحفاظ على القوام الأساسي للأبطال الذين شاركوا في الجزء الأول من المسلسل، وحتى اليوم لم يتم تحديد موعد بدء تصوير مشاهده.

وأشار إلى أنه تم إسناد إخراج الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" إلى المخرج إسلام خيري، الذي كان مفترض أن يقوم بإخراجه سامح عبد العزيز، وتم ترشيح عدد من الفنانين للانضمام للجزء الثاني، وسيتم الاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة بالعمل تمهيدا لانطلاق عملية التصوير.

وتم عرض الجزء الأول من المسلسل فى رمضان 2017، وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه، حيث يلقي العمل الضوء على روحانيات الشهر الكريم، في إطار اجتماعي، ويتخلل أحداثه العديد من العلاقات المتشابكة، وضم مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم روبي وسيد رجب وريهام عبد الغفور والراحل محمود الجندي وغيرهم، ويشهد الجزء الثاني من المسلسل، مجموعة من الخطوطً الدرامية الجديدة، وظهور أكثر من شخصية جديدة.

من جهة أخرى، نوه الفنان أحمد صيام إلى أنه يعكف حاليا على قراءة عدد من السيناريوهات لبعض الأعمال الدرامية والسينمائية التي تلقى عروضا للمشاركة فيها وسيحسم خلال الأيام المقبلة أمر مشاركته فيها بعد انتهائه من قراءة كافة النصوص الخاصة بها ودوره فيها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك