نصر لـ الشروق: مستمر في التقاضي أمام المحكمة الدولية وما يحدث مع اتحاد اليد «عيب» - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 12:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نصر لـ الشروق: مستمر في التقاضي أمام المحكمة الدولية وما يحدث مع اتحاد اليد «عيب»

حسام زايد
نشر في: الخميس 18 نوفمبر 2021 - 9:48 م | آخر تحديث: الخميس 18 نوفمبر 2021 - 9:49 م

رد المهندس هشام نصر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد المجمد بقرار من الاتحاد الدولي، على تصريحات الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة لـ"الشروق" بشأن إيقافه وإحالة المجلس للجنة القيم التابعة للاتحاد الدولي.

وقال نصر لـ"الشروق": "عيب ما يحدث مع أفضل اتحاد في تاريخ الرياضة المصرية صانعي الإنجازات التي لم يحققها أحد، البحث عن أي أسباب أو أشياء لمحاولة تشويه سمعة هذا الاتحاد هو ظلم بين وستنكشف الحقائق عاجلا أو آجلا، فليفعل الدكتور حسن ما يحلو له في الاتحاد المصري لكرة اليد، لقد كُتب التاريخ".

وعن بطلان انتخابات مجلس الإدارة في 2017، قال نصر: "حسن مصطفى وقع على عقد إقامة بطولة العالم 2021 في مصر مع هذا المجلس، وأقام بطولة العالم بنجاح تحت قيادة الدولة المصرية بالمشاركة في التنظيم مع الاتحاد المصري، والانتخابات التي جرت في 2017 كانت بحضور مندوب من الاتحاد الدولي مشرف على الانتخابات هو محمد الألفي ومشرف من اللجنة الأولمبية، والجمعية العمومية 2019 حضرها رئيس الاتحاد الدولي ومنصورو أريمو رئيس الاتحاد الأفريقي وأشاد بالاتحاد المصري وإنجازاته، الدكتور حسن كرمني شخصيا كأفضل اتحاد في أفريقيا مرتين، ماذا يريدون؟".

وأضاف: "يكفيني أن الناس تستوقفني في الشارع ليلتقطوا معي الصور التذكارية وفخورين بما تحقق من إنجازات في كرة اليد المصرية".

وأكد نصر: "مستمر في التقاضي أمام المحكمة الرياضية الدولية، لائحة الاتحاد الدولي تنص على أن الاستئناف درجتين الأولى بـ 5 آلاف يورو والثانية بـ 10 آلاف يورو وهو الخصم والحكم في نفس الوقت، والسبب منع الناس من التقدم بالاعتراض، لكني تقدمت وكنت على يقين بنتيجة المرحلتين، حتى أصل إلى المحكمة الرياضية الدولية أملا في إيجاد الحق والعدل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك