الزمالك يفلت من فخ الجونة بهدف أوباما ويتصدر الدوري - بوابة الشروق
الثلاثاء 9 مارس 2021 8:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد سن قانون يلزم بتحديد النسل لحل مشكلة الزيادة السكانية؟

الزمالك يفلت من فخ الجونة بهدف أوباما ويتصدر الدوري

تصوير :أحمد عبدالجواد
تصوير :أحمد عبدالجواد
أمير نبيل
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 6:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2021 - 6:59 م

حقق فريق الزمالك فوزا ثمين على حساب ضيفه الجونة في لقاء الجولة الثامنة من الدوري الممتاز، بهدف نظيف، ليصعد إلى صدارة ترتيب المسابقة.

فاز الزمالك بالهدف الوحيد الذي سجله يوسف أوباما من تسديدة يسارية قوية في الدقيقة 10 لتحسم المواجهة القوية بدنيا من لاعبي الفريقين.

الشوط الأول كان قد شهد تفوقا واضحا للزمالك من حيث الأداء والضغط على حامل الكرة وإجباره على ارتكاب أخطاء، بينما تراجع الأداء في الشوط الثاني واقترب الجونة من مرمى محمد أبوجبل في أكثر من فرصة.

ورغم تغييرات رضا شحاتة مدرب الجونة في الشوط الثاني والتي أعادت الافضلية نسبيا لفريقه، إلا أن الفريق الضيف لم يتمكن من هز الشباك رغم كثرة المحاولات التي افتقدت للمسة الأخيرة، خاصة في ظل اغلاق المساحات من دفاع الزمالك.

وفضل باتشيكو تأمين تقدمه في الشوط الأول من خلال الأداء المتوازن نسبيا في الشوط الثاني، والذي غلب عليه الطابع الدفاع، حتى مع التغييرات ذات الصبغة الهجومية مثل مشاركة مصطفى محمد لأول مرة بعد غياب على حساب أشرف بن شرقي الذي أهدر أكثر من فرصة محققة على المرمى، من بينها إنفرادين بالمرمى.

كذلك دفع باتشيكو بالتونسي فرجاني ساسي العائد للمشاركة بعد غياب، وأيضا عبدالله جمعة على حساب يوسف أوباما وشيكابالا على الترتيب.

الزمالك رفع رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن الأهلي بينما تلقى الجونة الخسارة الأولى التي أبقته في المركز الثالث بـ 15نقطة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك