رئيسة التأمين الصحي تتابع تنفيذ مبادرة الكشف المبكر عن أمراض الأنيميا و التقزم والسمنه لطلاب المدارس - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيسة التأمين الصحي تتابع تنفيذ مبادرة الكشف المبكر عن أمراض الأنيميا و التقزم والسمنه لطلاب المدارس

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 8:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 8:17 م

أعلنت الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي أن الحملة القومية التي أطلقتها الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان للكشف عن السمنة والأنيميا والتقزم بين أطفال المدارس من عمر 6 سنوات إلى ١٢ سنة بدات عملها يوم السبت الماضي بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم، وهيئة التأمين الصحي ومنظمة اليونسيف.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتورة سهير اليوم يرافقها الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية اليوم مدرسة السلام للغات ببنها بمحافظة القليوبية؛ لمتابعة سير العمل مبادرة الكشف المبكر عن أمراض التقزم والسمنة والأنيميا لطلاب المرحلة الإبتدائية ضمن حملة «100 مليون صحة».

وأوضحت الدكتورة سهير عبد الحميد أنه يتم متابعة الحملة الميدانية على أرض الواقع للاطمئنان على سير العمل ومدى جاهزية المدارس والفرق الطبية المشاركة بالحملة مشيرة إلى أنه في حالة إكتشاف أى إصابات بين التلاميذ يتم إحالتهم إلى اللجان الطبية بالتأمين الصحي لتلقى العلاج بالمجان.

وفي سياق آخر، تفقدت الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس الهيئة العامة للتامين الصحي، مساء اليوم، سير العمل بمستشفى بنها للتأمين الصحي، حيث تفقدت أقسام المستشفى للتأكد من تقديم الخدمة الطبية المقدمة للمرضى على أكمل وجه.

يأتي ذلك في إطار تكليفات وزيرة الصحة والسكان، بمتابعة سير العمل على أرض الواقع، والتأكد من تقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية للمرضى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك