فشل في تسوية الخلاف مع طليقته فقفز من الطابق الرابع محتضنا نجله.. إصابة سباك بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فشل في تسوية الخلاف مع طليقته فقفز من الطابق الرابع محتضنا نجله.. إصابة سباك بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأحد 19 مارس 2023 - 2:58 م | آخر تحديث: الأحد 19 مارس 2023 - 2:58 م

طلبت نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الأحد، تحريات المباحث حول قفز شخص يدعى "حمدي.أ"، 47 عامًا، سباك، من شرفة الطابق الرابع، بصحبة نجله ويدعى "يوسف"، يبلغ من العمر عامين، وذلك خلال تواجدهما في منزل أسرة طليقته، بعد فشل تسوية الخلافات بينهما، ما أدى لإصابتهما.

وقررت النيابة العامة التحفظ على الأب المُصاب داخل المستشفى، وتعين حراسة أمنية عليه، وسؤاله عندما تسمح حالته بذلك، واستدعاء شهود العيان لأخذ أقوالهم، لبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية حول الواقعة من عدمه، مع مدها بالتقارير الطبية الخاصة بالمصابين، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة -إن وجدت- حول منطقة الحادث.

كان اللواء خالد البروي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد ورود إشارة من المستشفى العام، حول وصول مواطن ونجله "طفل"، مصابين بكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى، وسؤال طليقته وتدعى "حكمت"، 37 عامًا، ربة منزل، أفادت بأنها تقيم لدى أسرتها، وذلك عقب انفصالها عن زوجها، وأن طليقها حضر إلى منزلهم بصحبة صديقه لعقد جلسة صلح وتسوية الخلافات بينهما.

وأضافت في التحقيقات الأولية، أنه خلال الجلسة نشبت بينهما مشادة كلامية، وعلى إثرها احتضن طليقها نجلهما وقفز به من شرفة الشقة الكائنة في الطابق الرابع بالعقار محل سكن أسرتها.

وبسؤال صديق الزوج في التحقيقات، ويدعى "علي.ع"، 57 عامًا، نجار، أيد أقوال الزوجة، مضيفا أن صديقه انفعل خلال الجلسة العرفية، وسارع بالقفز بصحبة نجله من الشرفة، دون أن يتسبب أحد في ذلك.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك