بينلوبى كروز وبانديراس يجتمعان فى فيلم عن مسيرة ألمودوفار - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 10:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بينلوبى كروز وبانديراس يجتمعان فى فيلم عن مسيرة ألمودوفار


نشر في: الخميس 19 أبريل 2018 - 8:56 م | آخر تحديث: الخميس 19 أبريل 2018 - 8:56 م

تعاقدت النجمة بينلوبى كروز والممثل الإسبانى الشهير أنطونيو بانديراس، على بطولة الفيلم السينمائى الجديد «Dolor y gloria» للمخرج الشهير بيدرو ألمودوفار، والذى يتم طرحة العام المقبل.

الفيلم من المقرر بدء تصويره فى منتصف يوليو المقبل، وأحداثه مستوحاة من مسيرة المخرج الإسبانى الشهير بيدرو ألمودوفار وحياته الشخصية، خلال سلسلة من العقود خلال مسيرته والمراحل التى مر بها أثناء إنجازه أفلامه السينمائية، والذى بدأ مسيرته بها فى سبعينيات القرن العشرين.

وصرح ألمودوفار «68 عاما» بأن الفيلم يروى سلسلة من المواقف والأحداث التى مر عليها عشرات السنين لمخرج فى فترات الشغف ويمر على الستينيات، والثمانينيات وأيضا الأوقات الحالة وسوف يشمل «أول حب، وعلاقته بالدة، والوفيات، والممثلين الذين عملوا معه، كما سيركز الفيلم على الشعور بالفراغ غير المتناسق، والناجم عن عدم القدرة على الاستمرار والذهاب لصنع الأفلام.

وقد لعب أنطونيو بانديراس دورا رئيسيا فى أفلام ألمودوفار منها «متاهة العاطفة» 1982، «وقيدنى من أعلى قيدنى من أسفل» عام 1989، قبل أن يستقر فى هوليوود.، ليجتمعا مرة أخرى بعد 20 عاما من أجل «الجلد الذى أعيش فيه».

بينما قدمت بينلوبى كروز أحد أفضل الأفلام التى أخرجها ألمودوفار «العودة» عام 2006.

يُشار إلى أن النجمة بينلوبى كروز، تستعد لطرح أحدث أفلامها «Everybody Knows» فى افتتاح الدورة الـ71 لمهرجان كان السينمائى، ويشاركها بطولته النجم خافير بارديم، ومن إخراج الإيرانى أصغر فرهادى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك