رئيس برشلونة السابق يكشف سر رغبة ميسي في عودة نيمار - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 2:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس برشلونة السابق يكشف سر رغبة ميسي في عودة نيمار

محمد ثابت
نشر في: الأحد 19 أبريل 2020 - 1:06 م | آخر تحديث: الأحد 19 أبريل 2020 - 1:27 م

أكد ساندرو روسيل، رئيس برشلونة السابق، رغبته في التعاقد مع نيمار دي سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وعودتة مجددًا لقلعة الكامب نو، كاشفًا أسباب رغبة ليونيل ميسي في عودة البرازيلي للبارسا من جديد.

وقال روسيل في مقابلة حصرية مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» :"لأن ميسي، أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وذكي للغاية، يريد اللاعبين الأخرين الأفضل في العالم للعب بجانبه، للفوز بجميع البطولات".

وأشاد روسيل بنيمار دي سيلفا، كواحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في العقد الأخير، على الرغم من انخفاض مستواه منذ انضمامه لصفوف الفريق الباريسي، ولكن رئيس برشلونة السابق يدرك أن السنوات التي لعبها نيمار إلى جوار ميسي ولويس سواريز كانت رائعة للغاية.

ولعب نيمار لبرشلونة 4 مواسم، سجل خلالها 105 هدف، في 186 مباراة لعبها بقميص البرسا، ولم يكن لنيمار وميسي علاقة إستثنائية داخل الملعب فقط، حيث يحرص الثنائي بالإضافة إلى سواريز على التواصل مع بعضهم البعض دائمًا.

وعلى الرغم من هروب نيمار من برشلونة وانضمامه لباريس سان جيرمان، إلا أن ذلك لم يؤثر على علاقة الثلاثي الذي أثبتوا للعالم عمق صداقتهم من خلال الإجتماع سويًا في حفل زواج لويس سواريز مؤخرًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك