فيديو.. مصطفى بكري يكشف مفاجآت التعديل الوزاري الجديد: بعض الوزراء طلبوا إعفائهم لهذا السبب - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 9:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مصطفى بكري يكشف مفاجآت التعديل الوزاري الجديد: بعض الوزراء طلبوا إعفائهم لهذا السبب


نشر في: الجمعة 19 أبريل 2024 - 9:00 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أبريل 2024 - 9:17 م

 كشف الإعلامي مصطفى بكري، ملامح التعديل الوزاري الجديد وحركة المحافظين الجديدة، مشيرا إلى أن هناك بعض الوزراء الذين جرى تعيينهم في آخر تعديل وزاري أغسطس 2022، لن يتضمنهم التعديل الوزاري الجديد.

وقال بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الجمعة، إن هناك أكثر من وزير أثبتوا كفاءتهم في الأداء، والذين ربما يتولوا مواقع ووزارات أكثر أهمية.

وأضاف أن هناك عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية والخدمية سيبقون في مناصبهم وبعضهم سوف يتم تغييره، موضحا أن هناك بعض رجال الصف الثاني في عدد من الوزارات سيتم تصعيدهم إلى مراكز وزارية أعلى.

وحول تغيير عدد من وزراء الحكومة المرتقب، كشف مصطفى بكري، أن المؤشرات الحالية تشير إلى بقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيسا لمجلس الوزراء، مؤكدا أن هناك أكثر من وزير طلبوا الإعفاء من مناصبهم لأسباب صحية.

وتابع بكري: "شخصيتان من مجلس النواب مطروح اسميهما لتولي منصب الوزير في وزارتين خدميتين، لكن أمرهما لم يحسم بعد بشكل نهائي"، كاشفا عن أن هناك وزيرا شابا يثار حوله حديث بأنه قد يترك منصبه، وكل المؤشرات تؤكد بقاء هذا الوزير فى موقعه، بعد نجاحه فى حل كثير من الأزمات وتحقيق نجاحات داخلية وإقليمية ودولية.

وشدد بكري على أن الدولة في الظروف الحالية تحتاج إلى التكاتف خلف القيادة السياسية، لافتا إلى أن الدولة تسعى لتوفير الأفضل وعبور الأزمة الاقتصادية خلال الفترة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك