اتحاد الصناعات يوقع مذكرة تعاون مع مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشاريع - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الصناعات يوقع مذكرة تعاون مع مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشاريع

القاهرة- أ ش أ
نشر في: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 10:46 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 10:46 ص

وقع اتحاد الصناعات المصرية مذكرة تفاهم مع مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشاريع SEED التابع للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لـ"شبكة صاحبات الأعمال (ون WEN)" في مصر؛ بهدف التعاون وتنسيق الجهود فيما بينهم، وتبادل الخبرات والمعلومات بشأن تعزيز ودعم وخلق مناخ وبيئة مواتيتين لنمو، وازدهار ريادة الأعمال للنساء.

جاء ذلك خلال احتفالية بمناسبة إطلاق مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشاريع "SEED" والتي شارك فيها اتحاد الصناعات المصرية أمس الأحد.

وأوضح الاتحاد في بيان له اليوم الاثنين، أن الدكتور خالد عبد العظيم المدير التنفيذي للاتحاد -بالنيابة عن المهندس محمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية- وقع مذكرة التفاهم مع SEED بمشاركة عدد من المؤسسات المعنية.

وأعرب السويدي - في كلمة ألقاها عبد العظيم - عن سعادته بهذه المناسبة، مؤكداً الاهتمام الخاص الذي يوليه الاتحاد لدعم كافة المجهودات والمبادرات والمشروعات التي من شأنها إنشاء وتنمية وتطوير المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، وكذلك خلق وتشجيع وتأهيل رواد أعمال جدد، لاسيما من النساء والشباب؛ لما لذلك من أثر إيجابي في دعم الاقتصاد الوطني، وتحقيق التنمية المستدامة، والاستقرار الاجتماعي.

حضر الاحتفالية لفيف من سيدات ورجال الأعمال والمسئولين بالجهات المعنية من مقدمي الخدمات المالية والمدربين وموجهو الأعمال وغيرها من الجهات والقادة الذين أسهموا في تحقيق فكرة وأهداف الشبكة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك