الملحن محمد رحيم: صوت هايدي محمد «فلتة».. وسأدعمها بأغنية من ألحاني - بوابة الشروق
الخميس 27 فبراير 2020 10:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


الملحن محمد رحيم: صوت هايدي محمد «فلتة».. وسأدعمها بأغنية من ألحاني


نشر فى : الإثنين 20 يناير 2020 - 8:23 م | آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 8:27 م
أشاد الملحن محمد رحيم، بصوت الطفلة هايدي محمد، المستبعدة من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز" المذاع عبر قناة mbc، والتي أثار استبعادها من البرنامج خلال حلقة السبت الماضي، استياء كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، والذين يرون إنها تمتلك موهبة كبيرة وصوت مميز.

وقال رحيم فى تصريحات لبرنامج "Et بالعربي": "أنا مش هقولك هارد لك، أنا هقولك ألف مبروك، أنتي مشوارك الفني الحقيقي بدأ بالفعل، بعد الحب الكبير والتفاف الجميع حواليكي في كل الوطن العربي معاكي وأعتبرك من اليوم نجمة، والجمهور مستني أول عمل ليكي".

وأضاف رحيم أنه سيقدم دعمًا حقيقيًا لموهبة هايدي، بإنتاج أغنية لها من ألحانه، واصفًا صوتها بأنه "فلتة"، وأنها ستكون من الأصوات المصرية المهمة خلال الفترة المقبلة.

وواجه برنامج «the voice kids» حملة هجومية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خروج الموهبة المصرية «هايدي محمد» من المسابقة دون أن يختارها أيًا من المحكمين الثلاثة؛ عاصي الحلاني، ونانسي عجرم، ومحمد حماقي.

من جانبها، علقت الطفلة المصرية هايدي محمد على تصدرها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروجها من مسابقة مواهب الأطفال للغناء «The Voice Kids» دون أن يختارها أحد المدربين، قائلة: «لم أتوقع هذا الدعم من الأفراد، رد فعل جميل».

وأعربت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «Ten»، مساء الأحد، عن حزنها الشديد بسبب عدم اختيار الحكام لها، مردفة: «صوتي يستحق إن الحكام يلفولي، لاقيت عكس كده حاجة تزعل جدًا ولم أتخيل عدم لف أي من الحكام الكرسي»، وفقًا لتعبيرها.


شاهد أيضًا



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك