ضبط تشكيل عصابي نفذ 14 حادث سرقة سيارات في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط تشكيل عصابي نفذ 14 حادث سرقة سيارات في الإسكندرية

كتب - عصام عامر:
نشر في: الأحد 20 مايو 2018 - 5:19 م | آخر تحديث: الأحد 20 مايو 2018 - 5:19 م

• الحوادث تمت بأسلوب كسر الزجاج وفك «الكونتاك»


تلقى مدير أمن الأسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء شريف عبد الحميد، بالقبض على 5 أشخاص، لتكوينهم تشكيلاً عصابيا تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارات بأسلوب كسر الزجاج وفك طبلة تشغيل السيارة «كونتاك»، حيث نفذوا 14 عملية سرقة.

والمقبوض عليهم هم «أ.ش.أ» 30 عاما، سائق، «ع. ك. ع» 30 عاما، عامل، مقيمان في مركز أبو المطامير، محافظة البحيرة، «م. ع. م» 47 عاما، صاحب سنتر تعليمي، مقيم في منطقة الزوايدة، دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، «و.أ.ع» 33 عاما، صاحب مكتب تأجير سيارات، مقيم في دائرة قسم شرطة محرم بك، «ك.ع. ل» 25 عاما، مندوب مبيعات، مقيم في دائرة قسم شرطة عين شمس، محافظة القاهرة، و«أ.خ. ر» 29 عاما، مزارع، مقيم في كوم الفرج مركز أبو المطامير، محافظة البحيرة «هارب».

وعقب تقنين الإجراءات وضبط المتهمين «عدا الأخير» تمت مواجهتهم فأقروا بالاشتراك مع المتهم الهارب في ارتكاب 14 قضية منهم 5 قضايا بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، و3 قضايا في دائرة قسم شرطة أول المنتزه، و3 مماثلين في دائرة قسم شرطة أول العامرية، وباقي القضايا موزعة بأنحاء أقسام شرطة المحافظة.

وأرشد المقبوض عليهم عن المسروقات وتم ضبط السيارات، وبعرضها على أصحابه تعرف كل منهم على ما يخصه منها، فتحرر محضر أولى بعملية ضبطهم، تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك