«المرور»: معدلات حركة السير متوسطة في رابع أيام رمضان - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 8:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المرور»: معدلات حركة السير متوسطة في رابع أيام رمضان

أرشيفية
أرشيفية
كتب- مصطفى أمير ووليد ناجي
نشر في: الأحد 20 مايو 2018 - 11:04 ص | آخر تحديث: الأحد 20 مايو 2018 - 11:04 ص

تشهد محاور وميادين القاهرة، خلال الذروة الصباحية، منذ بداية اليوم الرابع لشهر رمضان المبارك، معدلات سير متوسطة على كل المحاور، وجميع الطرق تعمل بصورة طبيعية، وسط انتشار الخدمات المرورية، لتسيير حركة السيارات.

وشهدت الطرق 3 مؤثرات على الحركة المروية وهي: تعطل سيارة ملاكي أعلى كوبرى أكتوبر بمنطقة غمرة، وظهور بعض الكثافات، في الاتجاه من الوصلة المعلقة حتى الجيزة، كما تسبب توقف خلاطة بطريق كورنيش النيل بمنطقة أثر النبي، في ظهور كثافات، وتم ضبط السائق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

كما ظهرت كثافات مرورية، بسبب أعمال إصلاحات لكسر ماسورة مياه، بميدان التشكيلات في مدينة نصر، وتم وضع المعدات اللازمة، وسيتم إجراء أعمال رصف، وتسبب ذلك في تباطؤ حركة السيارات، للقادم من نادي السكة حتى ميدان كوكاكولا، مع ظهور كثافات متوسطة، بمعظم الطرق بالقاهرة، ولا ينصح بتغيير المسارات.

ووجه اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتكثيف الخدمات المرورية، والدفع بالأوناش، ورفع الأعطال والحوادث، لتيسير الحركة المرورية، خاصة بأماكن الكثافات.

وأكد العميد أسامة الحبال، مدير الإعلام والعلاقات بمرور القاهرة، أن باقي المحاور والميادين، تسير بصورة طبيعية ويوجد بعض الأعطال الخفيفة غير المؤثرة، وتم التعامل معها، بمعرفة الإدارة العامة لمرور القاهرة، ولا مصادمات أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك