اتفاقية تعاون شاملة بين جامعتى الأهرام الكندية وحلوان - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتفاقية تعاون شاملة بين جامعتى الأهرام الكندية وحلوان

هاني النقراشي:
نشر في: الإثنين 20 مايو 2019 - 3:03 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2019 - 3:03 م


وقعت جامعة الأهرام الكندية، برئاسة الدكتور فاروق إسماعيل، اتفاقية تعاون شاملة فى المجالى العلمى والدراسات العليا مع جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم، اليوم الاثنين، بحضور عمداء مختلف الكليات، وذلك بمقر الجامعة بمدينة 6 أكتوبر، وذلك في إطار التعاون الأكاديمى ودعم التعاون بين الجامعات الحكومية والخاصة.

وأعلن الدكتور فاروق إسماعيل، أنه بموجب تلك الاتفاقية يحق لخريجى الجامعات المصرية الخاضعة لقانون تنظيم الجامعات التقدم للالتحاق ببرامج الدراسات العليا المختلفة بكليات جامعة حلوان، عن طريق جامعة الأهرام الكندية حال توافر الضوابط والمستندات المتوافقة مع لوائح جامعة حلوان.

وأوضح إسماعيل أن لخريجى جامعة الأهرام الكندية أولوية فى التدريب والتسجيل بالدراسات العليا بجامعة حلوان، مع الالتزام بقبول المتقدمين من هيئة التدريس المعاونة بالجامعة سنويًا فى برنامجى الماجستير والدكتوراه بكليات جامعة حلوان، ممن تنطبق عليهم شروط القيد الواردة بلائحة الدراسات العليا بكل كلية.

وأشار الدكتور ماجد نجم إلى أن اتفاقية التعاون المبرمة مع جامعة الأهرام الكندية شملت على تبادل الزيارات والتعاون العلمى بين أعضاء هيئة التدريس فى مختلف التخصصات العلمية بالأقسام والكليات المتناظرة بين الجامعتين، بجانب التعاون فى إقامة الأنشطة العلمية المختلفة، وتنظيم دورات تدريبية وحلقات عمل مشتركة.

وعلى هامش الاتفاقية، كرم الدكتور فاروق إسماعيل، الدكتور ماجد نجم، بمنحه درع الجامعة تقديرًا لمجهوداته فى دعم جودة الأداء التعليمى بما ينعكس على منظومة التعليم العالى فى مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك