وزير الكهرباء يبحث مع رؤساء شركات التوزيع أخر مستجدات خطط التطوير بالوزارة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الكهرباء يبحث مع رؤساء شركات التوزيع أخر مستجدات خطط التطوير بالوزارة

محمد صلاح:
نشر في: الإثنين 20 مايو 2019 - 2:24 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2019 - 2:24 م

الوزير يوجه بضرورة الإهتمام برفع مستوى الأداء وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين
عقد وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم، اجتماعا مع رؤساء شركات توزيع كل من شركة شمال القاهرة وجنوب القاهرة وشمال الدلتا وجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، بحضور رؤساء القطاعات التجارية والفنية وعدد من قيادات القطاع، وذلك للوقوف على مستجدات خطط التطوير بهذه الشركات.

وخلال الاجتماع استعرض وزير الكهرباء موقف كل شركة من الشركات الأربع للموقف التنفيذى ومعدلات التنفيذ والمستهدف لتنفيذ كل من الخطة الطموحة والخطة الاستثمارية، وكذلك تطوير شبكات التوزيع لرفع مستوى الأداء والالتزام بالجداول الزمية المعدة لذلك، وكذلك المعوقات التى تحول ذلك لمحاولة تجنبها وحلها نهائياً لضمان سرعة وجودة التنفيذ.

كما تم أيضًا استعراض أعمال التطوير علي مستوي الشركات الأربع، ونتائج أعمال الضبطية القضائية للقضاء على سرقات التيار، وتم مناقشة زيادة معدلات التحصيل بالنسبة لمؤشرات التحسن فى الخدمة المقدمة للجمهور.

وأكد وزير الكهرباء خلال الاجتماع الاهتمام الكبير الذى توليه الدولة لتنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية، حيث إنها تبين حسن العلاقة بين المستهلك والحكومة ممثلة فى وزارة الكهرباء والشركة القابضة وشركاتها التابعة، كما تم التنبيه على أهمية زيادة معدلات التحصيل بالنسبة لمؤشرات التحسن فى الخدمة المقدمة للجمهور.

وشدد الوزير خلال الاجتماع على ضرورة مراعاة الدقة وكذلك سرعة التنفيذ وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المعدة لتلك الخطة، موجها بضرورة الإهتمام برفع مستوى الأداء وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين، كما أكد على أهمية إنتظام عملية التحصيل لإتاحة الإمكانية للشركات للوفاء بإلتزاماتها.

وأشار إلى ضرورة الاهتمام بصحة ودقة البيانات والقراءات، وتكثيف الجهود فى التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائى، ومتابعة المتأخرات وتفعيل اللوائح الخاصة بذلك، مشددا على الاهتمام بخفض الفقد ووضع الآليات الخاصة بذلك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك