«كامل» يكافئ محمد إمام على إخلاصه بـ«سيارة» في الحلقة الـ14 من «هوجان» - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كامل» يكافئ محمد إمام على إخلاصه بـ«سيارة» في الحلقة الـ14 من «هوجان»

محمد عباس
نشر في: الإثنين 20 مايو 2019 - 10:04 ص | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2019 - 10:04 ص

استكملت الحلقة الرابعة عشر من أحداث مسلسل «هوجان»، التي امتدت قرابة الـ30 دقيقة، بتعافي «نور» ابنة «كامل» من إصابتها، بينما تتوفى والدة «نوجة» التي تكتشف بعد أيام أنها حامل، فيما يعثر «هوجان» على من حاولوا قتل «كامل» بعد أن كان طلب من «وردة» أن تجد من يبحث له عنهم.

ويقتحم «كامل» ورجاله ومن بينهم «هوجان» المكان الذي يختبئ به من كانوا يريدون قتل «كامل»، وبعد تبادل إطلاق النار يستيع «هوجان» أن يقبض عليهم بمساعدة الرجال، ويكتشفون أن من ساعد القتلة هو سائق «كامل»، الذي يتحدث بعد ذلك مع «هوجان» وأخبره أنه سيصطحبه معه أثناء سفره إلى لبنان ويعطيه سيارة مكافئة له.

ومع تتابع الأحداث يطلب «الحراق» من والدته أن تذهب إلى بيت «بهلول» لتعتني به وتنظف له منزله، التي توافق على طلبه، فتذهب وتتفق مع «بهلول»، الذي يأمرها بأن لا تقترب من غرفته الخاصة، وبعد ذلك يسأل «الحراق» والدته عن تفاصيل منزل «بهلول» ويعطيها منوم بعد أن يفهمها أنه دواء ويطلب منها أن تضع منه في طعام «بهلول».

«هوجان» تدور أحداثه حول شاب من منطقة شعبية ملقب بـ«هوجان»، لما يتمتع به من قدرات خارقة، يصير واحدا من صفوة المجتمع، وهو من بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وأوس أوس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك