المركز المصري للفنادق والمنشآت السياحية يشارك في مبادرة دعم خريجي جامعة القاهرة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المركز المصري للفنادق والمنشآت السياحية يشارك في مبادرة دعم خريجي جامعة القاهرة


نشر في: الخميس 20 يوليه 2017 - 6:43 م | آخر تحديث: الخميس 20 يوليه 2017 - 6:43 م
شارك المركز المصري للفنادق والمطاعم والمنشآت السياحية في المبادرة التى أقامتها كلية الآداب جامعة القاهرة، في الفترة من 16-19 يوليو الجاري تحت رعاية رئيس الجامعة الدكتور جابر نصار، ووحدة دعم الخريجين بالكلية، وذلك لدعم طلبة وخريجي الكلية والمساهمة في ربط الخريجين بسوق العمل من خلال مجموعة من ورش العمل المتعلقة بالتأهيل المهني والعملي.

وشارك المركز كممثل عن قطاع السياحة والضيافة وقام بعمل ورش عمل تدور حول تعريف الخريجين بالمجال السياحي والفندقي والتعرف على أهم القطاعات التي يقوم عليها المجال بالإضافة إلى متطلبات سوق العمل سواء كانت مهنية أو شخصية.

وصرح عبدالله حافظ المدير التنفيذي للمركز "أن هذا المشاركة لم تكن الأولى من نوعها، وأن المركز حريص كل الحرص على التواجد فى مثل هذه الفاعليات التى تعمل على خدمة المجال وتساهم فى دعم الطلبة والخريجين".

وأضاف: "تم إطلاق مبادرة الربط بين سوق العمل وجميع المؤسسات التعليمية الفندقية والجامعات الحكومية والخاصة تحت شعار «التدريب من أجل التوظيف»".

وقال مسئول التدريب والتوظيف بالمركز عبدالمنعم ناصر: «إن المركز المصري للفنادق يعد من أهم منظمات المجتمع المدني التي تعمل في مجال التنمية والتطوير السياحي، ويسعى إلى أن يكون شريكا رئيسيا في تطوير صناعة السياحة والضيافة؛ لخلق سياحة تنافسية تعتمد على الابتكار والمعرفة عبر الاهتمام بالتعليم والتدريب والتطوير المهني وتأهيل الكوادر الفنية، بما يتناسب مع سوق العمل السياحية وتأمين المناخ اللازم للاستثمارات السياحية ورعاية المصالح الفندقية والسياحية لرفع مستوى صناعة السياحة في مصر».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك