فيفي عبده: «مملكة الغجر» عمل درامي متميز به الكثير من عوامل النجاح - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





فيفي عبده: «مملكة الغجر» عمل درامي متميز به الكثير من عوامل النجاح

أ ش أ
نشر فى : السبت 20 يوليه 2019 - 3:11 م | آخر تحديث : السبت 20 يوليه 2019 - 3:11 م

قالت الفنانة فيفي عبده، إن مسلسل "مملكة الغجر" الذي أطلت به في موسم رمضان الماضي عمل درامي متميز وبه الكثير من عوامل النجاح.

وأضافت فيفي عبده -في تصريح لها اليوم السبت- أن موضوع المسلسل جديد تماما على الدراما التلفزيونية وهو ما جذبها لتقديمه والعودة به هذا العام بعد فترة من الغياب خاصة بعدما قرأت السيناريو.

وأضافت أن الشخصية التي قدمتها مختلفة تماما عما ظهرت به من قبل حيث تجسد دور "الريسة نعمة" وهي خالة حورية فرغلي وكبيرة الغجر خلال الأحداث الدرامية للعمل، ذاكرة أن المسلسل لا تعتمد قصته على فرد واحد.

وعزت سبب غيابها عن الدراما خلال الأعوام الأخيرة إلى طبيعة الأدوار التي جاءتها ووجدتها لا تناسبها وعدم إعجابها بالموضوعات التي تلقتها بشكل عام.

وتدور أحداث المسلسل حول "ياسمينا" التي تجسدها حورية فرغلي، وهي فتاة تعيش في ربع الغجر ولكنها تتمرد على العيش معهم وعلى عادتهم فتتزوج من "رؤوف" شاب من خارج الربع والهرب معه ولكنها تصاب بحادث يفقدها الذاكرة فيأخذها الرجل الذي صدمها للعيش معه هو وعائلته حتى يتم الوصول إلى أهلها.

ويشارك في بطولة "مملكة الغجر" سامح الصريطي، أحمد كرارة، سناء شافع، حسام الجندي، حازم سمير، ميار الغيطي، عزة مجاهد وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك