بلماضي: خطتي لا تمنع محرز من الترشح للكرة الذهبية - بوابة الشروق
الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





بلماضي: خطتي لا تمنع محرز من الترشح للكرة الذهبية

محمود باهي
نشر فى : السبت 20 يوليه 2019 - 1:02 ص | آخر تحديث : السبت 20 يوليه 2019 - 1:02 ص

اعتبر جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، نجم الفريق رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي مرشحا للفوز بأشهر الجوائز الفردية للعام الجاري.

وبسؤاله عن مدى تأثير اللعب الجماعي للجزائر وخطته في كأس الأمم على فرص فوز محرز بجائزة الكرة الذهبية، رد بلماضي لـ"الشروق" "لا خطتي لا تمنع محرز من الترشح لأي جائزة فردية".

ونال رياض محرز لقب كأس الأمم الإفريقية مع الجزائر، كما توج بالثلاثية المحلية في إنجلترا بقميص مانشستر سيتي العام الجاري.

وعن الفوز على السنغال 1-0 في نهائي (كان 2019)، أضاف بلماضي "عادة النهائيات تُكسب ولا تُلعب، لم تكن المباراة الأفضل فنيا فقدنا الاستحواذ لذا واجهنا صعوبات وخط الدفاع كان الأفضل بصفوف الفريق، فخور باللاعبين جهزنا لهذا الإنجاز منذ فترة".

واستدرك "لكن إجمالا نستحق اللقب شعب الجزائر انتظره كثيرا بعدما عانى المنتخب طويلا من صعوبات ومشاكل فنية".

وأتم مدرب الجزائر تصريحاته "المستقبل مشرق أمامنا، لدينا لاعبون مميزون مثل إسماعيل بن ناصر الذي تألق في أول مشاركة له بكأس الأمم، وكذلك آدم أوناس، بينما منعت الإصابة وعدم الجاهزية البدنية التامة ياسين براهيمي من المشاركة في مشوار البطولة كأساسي، ولكنه أمامه وقت ليكون قائدا للمنتخب، أما رفيق حليش ربما تكون هذه البطولة هي الأخيرة له في مشواره الدولي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك