المؤبد لمقاول لإدانته بقتل مسجل خطر وطفل بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد لمقاول لإدانته بقتل مسجل خطر وطفل بالإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: السبت 20 يوليه 2019 - 5:06 م | آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2019 - 5:06 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد صبري جاد، اليوم السبت، مقاول يدعى (ل.م.ال) بالسجن المؤبد، لإدانته بقتل (ج.إ.ع) عاطل، و(م.س.ب) طفل، وذلك في القضية رقم 35325 لسنة 2013 جنايات ثان الرمل.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل يفيد مقتل مسجل خطر، وطفل، على أيدي مقاول في نطاق دائرة القسم بسبب أعمال البلطجة.

توصلت تحريات المباحث إلى قيام المقضي بحقه وشهرته "اللومنجي" بقتل المجني عليه وشهرته "النوسة حباشة"، بسبب خلافات بينهما، لتكرار قيام الثاني بهتك عرض الأطفال، حيث عرف عنه أنه أخطر بلطجي في المنطقة، ومسجل خطر، ومطلوب ضبطه في 23 قضية "شروع في قتل، وبلطجة، وضرب، وأسلحة، واستعراض قوة".

وأضافت التحريات أن المتهم كان يحوز بندقية آلية، وأطلق 8 رصاصات على المجني عليه، وخلال إطلاق النار على المجني عليه الأول، أصيب "الطفل"، حيث تصادف تواجده في مكان الحادث، ولقي مصرعه في الحال متأثرا بإصابته.

وبتقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم، وتم عرضه على النيابة العامة، فقررت حبسه على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: مجدي سلامة، وطارق حافظ، وأمانة سر فايز بيومي القطعاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك