التنمية المحلية: مركز سقارة ينظم دورة تدريبية للقيادات النسائية بالمحافظات - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنمية المحلية: مركز سقارة ينظم دورة تدريبية للقيادات النسائية بالمحافظات

شريف حربي
نشر في: الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 1:22 م | آخر تحديث: الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 1:22 م

ينظم مركز التنمية المحلية بسقارة، الأسبوع المقبل، دورة تدريبية متخصصة لتنمية المهارات الإدارية والقيادية لقيادات العمل التنفيذي النسائية بالمحافظات، والتي سيستفيد منها 54 قيادة نسائية في المحافظات بواقع 2 من كل محافظة، على أن تكون المتدربة شاغلة لوظيفة رئيس أو نائبة رئيس مركز أو مدينة أو حي أو رئيس وحدة قروية.

وأشار وزير التنمية المحلية، في بيان له، أمس الجمعة، إلى أن مركز سقارة سينفذ خلال الأسبوع القادم، أيضاً 3 دورات تدريبية يستفيد منها 135 متدرب منهم حقيبة تدريبية جديدة تنفذ لأول مرة تتعلق بتنمية مهارات المديرين والعاملين بالمراكز التكنولوجية في مجال حل المشكلات، واتخاذ القرارات، والحزم وفن ابداء الملاحظات.

وتابع أن المركز ينفذ دورة لتنمية مهارات المديرين والعاملين بإدارات التخطيط والرقابة والمتابعة إضافة إلي دورة في اللغة الإنجليزية للمرشحين الذين اجتازوا بنجاح اختبار تحديد مستوي اللغة الإنجليزية الذي عقده المركز خلال الشهر الماضي.

وأكد الوزير، حرص الوزارة علي تنمية مهارات العاملين بالمحليات خاصة القيادات الوسطي وتأهيليهم لتولي المناصب القيادية بالمحافظات.

وأوضح أن الوزارة قامت بتحديث مستوى كل الحقائب التدريبية التقليدية بما استجد من قوانين وتشريعات وقرارات حكومية ومهام مكلف بها المستفيدين إضافة إلى زيادة دورات اللغة الإنجليزية وتقسيمها لـ3 مجموعات متدرجة المستوي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك