«نصر الله»: لا علاقة لحزب الله بإطلاق صواريخ على السعودية - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 1:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«نصر الله»: لا علاقة لحزب الله بإطلاق صواريخ على السعودية

د ب أ 
نشر في: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 9:27 م | آخر تحديث: الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 9:27 م
نفى الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، قيام أفراد من حزبه بإطلاق أي صواريخ تجاه السعودية، معلنا أن سلاح "حزب الله" هو أهم عامل في تحقيق الاستقرار في لبنان.

جاءت تصريحات نصرالله ،خلال كلمة متلفزة مساء اليوم الاثنين خصصها للحديث حول آخر التطورات السياسية في المنطقة.

ورداً على اتهامات وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، بأن حزب الله هو الذي أطلق الصاروخ الإيراني الصنع على الرياض، أكد نصرالله على عدم وجود "علاقة لحزب الله بإطلاق هذا الصاروخ ولا بأي صاروخ أطلق سابقاً أو صاروخ سيطلق لاحقاً".

وتعليقاً على ما قاله الجبير ووزير الخارجية البحريني، خالد بن أحمد آل خليفة، خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب أمس الأحد، أعلن نصرالله أن "ما قاله الوزيران السعودي والبحريني، حين قالوا للبنانيين إنه إذا لا تحلون مسألة حزب الله، فالاستقرار مهدد، وإني أذكر هؤلاء والرأي العام أن أكبر تهديد للأمن في لبنان هو الاحتلال الإسرائيلي، وأهم عامل لتحرير لبنان هو المقاومة وعمودها الفقري حزب الله".

وشدد على أن "في لبنان إرادة شعبية عازمة بعدم العودة إلى أي شكل من أشكال التقاتل"، ووجه نداء "إلى المرجعيات الدينة وكل العرب والمسلمين "أخاطب إنسانيتهم ودينهم وعروبتهم، اطلبوا من السعودية وقف هذه الحرب وهذا القتل الجماعي واذهبوا بعدها إلى الحل السياسي".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك