البدري: توقعت خطة المقاصة .. ولهذا رفضت استبدال أجايي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري: توقعت خطة المقاصة .. ولهذا رفضت استبدال أجايي

عمرو فهمي
نشر في: الأحد 21 يناير 2018 - 10:00 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2018 - 10:00 م

وجه حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر للاعبين على المجهود الكبير في مباراة مصر للمقاصة، التي فاز بها الفريق بهدفين لهدف في بطولة الدوري، لافتًا إلى أنه فوز مهم في مشوار المنافسة على لقب الدوري.

وأوضح البدري، أن الفوز بالمباراة تطلب مجهودًا كبيرًا، في ظل المتغيرات التي طرأت على تشكيل فريق المقاصة، خاصة أن الأخير اعتمد على الكرات الطويلة، وهو ما توقعه الجهاز الفني للأهلي واستعد له بشكل جيد.

وأشار إلى أن اجتهاد اللاعبين وراء تغيّر الأداء في الشوط الثاني، إلى جانب التغييرات التي تم الدفع بها، وإن الفريق كان قريب من التسجيل أكثر من مرة، خاصة من الفرصة التي لاحت لميدو جابر، التي لو دخلت المرمى لتغير شكل أداء الفريق بصورة كبيرة.

وأضاف البدري، أن توقيت مشاركة وليد سليمان في الشوط الثاني كان مهمًا، من خلال استخدامه كورقة هامة، دفع بها في توقيت يمنح الفريق أفضلية، وأنه قام بشرح هذا الأمر لسليمان عقب المباراة، لافتا إلى أن بعض المباريات تستدعي مشاركته من البداية، وفقًا للخطة المناسبة لكل لقاء.

وأوضح المدير الفني للفريق، أنه رفض تبديل النيجيري جونيور أجايي في الشوط الثاني، بسبب قناعته بأنه سيكون مفتاح لتسجيل الأهداف، مشيرًا إلى أنه توقّع العديد من التفاصيل التي شهدتها المباراة بالفعل، وأضاف أنه ليس لديه تعليق على أداء الحكام، في الوقت الذي يرفض فيه تعاملهم بعصبية تؤدي إلى فرض مزيد من الضغوط على الجميع في الملعب.

وتحدث البدري عن العروض الخاصة بلاعبي الفريق، مؤكدًا أن سياسة النادي واضحة في هذا الخصوص، وأن هناك العديد من الشائعات والأخبار المغلوطة، ومن بينها ما تم تداوله عن وجود عروض للتونسي علي معلول على غير الحقيقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك