نجم ليفربول السابق يتوقع عودة سواريز إلى البريميرليج مع جيرارد - بوابة الشروق
السبت 28 مايو 2022 12:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

نجم ليفربول السابق يتوقع عودة سواريز إلى البريميرليج مع جيرارد

زيـاد الميـرغني
نشر في: الجمعة 21 يناير 2022 - 6:10 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يناير 2022 - 6:10 م

يعتقد نجم ليفربول الإنجليزي السابق ديرك كويت، أن لويس سواريز قد يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب علاقته مع ستيفن جيرارد.

كانت هناك شائعات متعددة في الأسابيع الأخيرة تربط بين أستون فيلا جيرارد والانتقال المحتمل لسواريز، كما ورد أن مهاجم أتليتيكو مدريد استبعد انتقال العديد من الأندية الأخرى في محاولة للعودة إلى زميله السابق في ليفربول.

ويعتقد كويت أن عودة سواريز إلى الدوري الإنجليزي الممتاز قد لا تتم، لكنه لا يزال يأمل في حدوث ذلك، حيث قال للإعلام البريطاني: «آمل سيعود، لكنني لست متأكدًا من أن أكون صادقًا، لست متأكدًا. أعتقد أن لويس أتيحت له الفرصة بعد برشلونة للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وقرر البقاء في إسبانيا، بطريقة ما ربما باللغة التي يشعر بها براحة أكبر».

ومع ذلك، لم يستبعد اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا هذه الخطوة، قائلاً: «أعلم أنه يحب ستيفن جيرارد أيضًا، لذلك ربما يريد العمل معه».

ومن المثير للاهتمام أن جيرارد أحضر زميله السابق في الفريق فيليب كوتينيو إلى فيلا بارك على سبيل الإعارة من برشلونة في وقت سابق من هذا الشهر. بدأ كوتينيو بداية ممتازة تحت قيادة المدرب الإنجليزي، وسجل في أول ظهور له لمساعدة فيلا في تحقيق التعادل 2-2 ضد مانشستر يونايتد.

بينما لا توجد حتى الآن تطورات ملموسة بشأن خطوة محتملة لسواريز، سيكون مشجعو ليفربول وأستون فيلا متحمسين لمتابعة القصة.

وانضم لويس سواريز إلى ليفربول من أياكس أمستردام في صيف 2011. وسجل الأوروجواياني 11 هدفاً في 31 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسم له مع الريدز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك