بداية صعبة لمنى زكي في 2022: خروج من ماراثون رمضان وهجوم بسبب «أصحاب ولا أعز» - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 4:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








بداية صعبة لمنى زكي في 2022: خروج من ماراثون رمضان وهجوم بسبب «أصحاب ولا أعز»

إيناس عبدالله
نشر في: الجمعة 21 يناير 2022 - 6:53 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يناير 2022 - 6:53 م
حمل الشهر الأول من العام الجديد 2022 اخبارا غير سعيدة للفنانة منى زكي، بعد إعلان الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد "لام شمسية" خروجه من الماراثون الرمضاني المقبل.

وجاءت الأسباب وفقا للبيان الذي أصدرته الشركه، أنه "نظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة، ولخصوصية هذا العمل في أهمية الموضوع الذي يطرحه، وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا من شركة ميديا هاب على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك، قررت الشركة تأجيل بداية تصوير مسلسل "لام شمسية" لشهر يونيو المقبل.

واضاف البيان أنه تقرر أن يكون العرض في الموسم الرمضاني بعد القاد؛ سعيا لخروج المسلسل في أفضل صورة ممكنة تليق بالمشاهد الكريم، واستكمالا لرؤيتها التي قدمتها خلال أعمال سابقة نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء".

المسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، ويشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين منهم إياد نصار وأحمد رزق وسوسن بدر.

ورغم أن هذه ليست المرة الأولي التي يجري فيها تأجيل مسلسل للفنانة مني زكي بموسم دراما رمضان، فبعد نجاحها الكبير العام الماضي من خلال موسم "لعبة نيوتن" التي استحقت بعده لقب أفضل ممثلة لموسم مضان 2021، كانت هناك توقعات كبيرة بتحقيق مسلسلها الجديد نجاحا مماثلا، لكن تسببت جائحة كورونا للمرة الثانية في تأجيل مسلسلها، بعد أن كانت السبب الرئيسي في تأجيل "لعبة نيوتن" من العرض في موسم 2020، ليعرض في موسم 2021.

لم تتوقف الأخبار غير السعيدة مع بداية العام الجديد، ولكن استمرت، عقب عرض فيلمها الجديد "أصحاب ولا أعز" مؤخرا على منصة نتفليكس العالمية، حيث تتعرض مني زكي لحملة كبيرة من الانتقادات؛ لم تتعرض لها منذ تقديمها دور الفنانة الراحلة سعاد حسني في مسلسل "السندريلا" إنتاج 2006، والتي تسببت في مرورها حالة اكتئاب شديدة.

فيلم "أصحاب ولا أعز" هو النسخة العربية عن الفيلم الإيطالي perfect strangers الذي عرض عام 2016، وتدور أحداثه حول سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من جورج خباز، عادل كرم، إياد نصار، نادين لبكي، ودياموند بو عبود.

وبسبب محتواه الجريء، تعرض الفيلم لحملة هجوم شديدة بعد ساعات من عرضه، وحصدت منى زكي، النصيب الأكبر من الانتقادات والهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعد اتهامها بالترويج للمثلية الجنسية، وظهورها بجرأة غير معهودة عليها.

وانقسم الوسط الفني نفسه ما بين مؤيد ومعارض لهذه الجرأة الشديدة التي اتسم بها الفيلم، فهناك من أشاد بالتجربة وأثنى على المجهود المبذول فيه، وآخرون رفضوا العمل انطلاقا من كونه يسعى لترسيخ مفاهيم شاذة علي مجتمعنا العربي والشرقي، ولا تزال الحمل مشتعلة على مواقع التواصل الإجتماعي في ظل صمت الفنانة مني زكي التي اكتفت بتوجيه رسالة شكر لفريق عمل فيلم "أصحاب ولا أعز"، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، قالت فيها: لي الفخر إني عملت مع كل شخص في هذا العمل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويمتعهم".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك