حبس أشقاء «سيدة الحاويات» بالسويس 15 يوما على ذمة التحقيقات - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 8:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس أشقاء «سيدة الحاويات» بالسويس 15 يوما على ذمة التحقيقات

كتب- محمود محمد هاشم:
نشر في: الخميس 21 فبراير 2019 - 1:01 م | آخر تحديث: الخميس 21 فبراير 2019 - 1:01 م

قررت النيابة العامة بالسويس بأشراف المحامي العام لنيابات السويس حبس (أ.م - 22 سنة)، و(إيمان.م - 24 سنة) 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بمساعدة شقيقتهم (ن.م - 36 سنة) "هاربة" للنصب على 40 سيدة بالمحافظة والاستيلاء على ما يقرب من 30 مليون جنيه، تحت مزاعم توظيفهم في شراء حاويات البضائع من الموانئ.

وكان الضحايا حرروا محاضر في مديرية الأمن بالسويس من بينها المحضر رقم 592 لسنة 2019، وألقت قوات الأمن القبض على اثنين من أشقاء السيدة المتهمة بالنصب على المواطنين، والذين شاركوا شقيقاتهم في الاستيلاء على أموال المواطنين بالمحافظة.

وكشفت التحريات الأمنية والمحاضر المحررة، أن السيدة المتهمة مقيمة بحي الأربعين بالمحافظة ومتزوجة ومقيمة في عمارة سكنية مع أشقائها وزوجها، وأنها استغلت علاقاتها بعدد كبير من السيدات بالمحافظة واستطاعت إقناعهم بإحضار أموال أزواجهم لتوظيفها في شراء بضائع الحاويات من الموانئ.

وشملت قائمة الضحايا، سيدات زوجات رجال أعمال بالمحافظة، ومسئولين بشركات، وتجار معروفين بشارع الجيش في السويس أكبر شوارع المحافظة، وتجار من منطقة حي الكويت السكنية وجيران للسيدة المتهمة.

كما ضمت التحقيقات، تسجيلات صوتية وفيديوهات لمحادثات بين السيدة الهاربة والضحايا من السيدات، واعترافها بحصولها على أموالهم من أجل توظيفها مقابل أرباح شهرية تدفعها لهم بعد شراء حاويات البضائع من ميناء العين السخنة بالسويس، وأيضًا من موانئ بمحافظات أخرى لها علاقات بشركات استيراد داخلها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك