فيديو.. الإنتاج الحربي: نتعاون مع المشاركين في معرض آيدكس لدفع عجلة التطوير - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 2:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. الإنتاج الحربي: نتعاون مع المشاركين في معرض آيدكس لدفع عجلة التطوير

أسماء الدسوقي
نشر في: الأحد 21 فبراير 2021 - 8:02 م | آخر تحديث: الأحد 21 فبراير 2021 - 8:02 م

قال محمد بكر، المتحدث باسم وزارة الدولة للإنتاج الحربي، إنها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها مصر في فعاليات معرض «آيدكس» بأبو ظبي، مشيرًا إلى المشاركة بالمعرض خلال عامي 2017 و2019.

وأضاف بكر، في مداخلة هاتفية لنشرة «أخبار تين» المذاع عبر فضائية «ten»، مساء اليوم الأحد، أن هناك تعاون بين الوزارة وعدد من الشركات المشاركة في معرض «آيدكس» أبو ظبي، من أجل دفع عجلة التعاون لتطوير وتوطين الصناعات.

وذكر أن جناح وزارة الدولة للإنتاج الحربي بالمعرض شهد عدد من الاجتماعات مع شركة «روز رايز» وشركة بالبوسنة والهرسك، لتبادل الخبرات في المجالات التصنيعية التي تفيد كلا الجانبين، للوصول إلى صناعات مشتركة تخدم صناعات الحديد بمصر.

وأوضح أن وزارة الدولة للإنتاج الحربي تشارك في الجناح المصري بمعرض «آيدكس» 2021، بجانب عدد كبير من الجهات التصنيعية، إذ تتكامل جميعها لتظهر صورة مصر بالشكل الذي يليق بها.

وأفاد بأن هذه النوعية من الفعاليات تسويقية وتعريفية لمنتجات الشركات في مختلف دول العالم في المقام الأول، من أجل تبادل الخبرات والتعرف على الأنواع المختلفة من الصناعات التي يمكن أن تحدث على الأرض، لكنها تحتاج إلى نوع من التوطين أو التطوير.

وكشفت وزارة الإنتاج الحربي عن الصور الأولى من داخل الجناح المصري بجوار الجهات التصنيعية الأخرى في جناح جمهورية مصر العربية قبل بدء فعاليات افتتاح معرض الدفاع الدولي "IDEX 2021" والمقام بمدينة أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 21 إلى 25 فبراير الجاري، والذي يحضره ويشارك في فعالياته المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي.

وانطلقت في الإمارات، اليوم الأحد، فعاليات الدورة الـ15 من معرضي "آيدكس" و"نافدكس" 2021، والتي تستمر حتى 25 فبراير الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بمشاركة أكثر من 900 شركة و5 دول جديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك