الرئيس السيسي يهنئ الكويت بمناسبة العيد الوطني - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 8:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس السيسي يهنئ الكويت بمناسبة العيد الوطني

وكالات
نشر في: الأربعاء 21 فبراير 2024 - 4:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 فبراير 2024 - 4:33 م

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، دولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا بمناسبة الذكرى الـ63 للعيد الوطني والذكرى الـ33 لعيد التحرير.

جاء ذلك في تصريح أدلى به أمين رئاسة الجمهورية عبد العزيز الشريف، لوكالة الأنباء الكويتية «كونا»، خلال زيارة قام بها إلى السفارة الكويتية بالقاهرة، مندوبا عن الرئيس السيسي، لتقديم التهنئة بالأعياد الوطنية، حيث كان في استقباله سفير دولة الكويت لدى مصر غانم الغانم.

وأكد الشريف حرص رئاسة الجمهورية على تقديم التهاني لدولة الكويت بمناسبة الأعياد الوطنية وإدامة هذه العلاقات بمستواها وتعزيز تقدمها، مشيرًا إلى عمق العلاقات المصرية الكويتية ومتانتها على جميع المستويات.

من جهته أكد الغانم لـ«كونا» عمق العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين على مستوى القيادة والحكومة والشعب، مثمنا عاليا حرص القيادة السياسية في مصر على تقديم التهنئة بمناسبة الأعياد الوطنية الكويتية في تقليد «فريد من نوعه».

وأضاف أن المندوب الرئاسي نقل أصدق تهاني الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحياته إلى أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، والشعب الكويتي، معربا عن الشكر والتقدير إزاء اهتمام الرئاسة المصرية وحرصها المستمر على تقديم التهاني بمناسبة الأعياد الوطنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك