احتفالية شرقية وفلكور مصري بفنادق الغردقة بمناسبة عيد الأم - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 4:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

احتفالية شرقية وفلكور مصري بفنادق الغردقة بمناسبة عيد الأم

كمال رشاد
نشر في: الإثنين 21 مارس 2022 - 5:45 م | آخر تحديث: الإثنين 21 مارس 2022 - 5:45 م

نظمت عدد من المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة احتفالية كبرى بمناسبة عيد الأم على الشواطئ المفتوحة للسائحات الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية على الطريقة المصرية على أنغام الربابة والمزمار البلدي وفرقة شعبية وفلكور مصري وفقرة الساحر وسط فرحة السائحات وتبادل التهاني بكل لغات العالم وحرصت السائحات على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

قال علاء الدين محمود، مدير عام أحد المنتجعات السياحية الكبرى بالغردقة، إن إدارة الفنادق حرصت على إعداد الاحتفال بعيد ميلاد الأم السائحات الأجنبيات من مختلف الجنسيات الأجنبية على الطريقة المصرية بشواطيء الغردقة المفتوحة كنوع من أنواع التكريم وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة حيث أن مثل هذه المهرجانات يحرص السائحين الأجانب على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مما يساهم في تنشيط السياحة وعمل جذب سياحي لمدينة الغردقة.

 

وأضاف محمود أن الاحتفالات شملت فرق شعبية وفلكور مصري وفقرة الساحر والمزمار البلدي وأنغام الربابة وتوزيع الورود والهدايا على السائحين وسط فرحة وتبادل التهاني بكل لغات العالم.

 

وأوضح أن فقرة الحفل الرئيسة كانت عبارة عن بوفيه مفتوح على الشواطئ المفتوحة وتم عمل أكلات مصرية خالصة مثل الكشري وأكلات شعبية ولاقى ذلك إعجاب وتشجيع عدد من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك