حسام حسني: عمرو دياب رقم واحد بلا منازع في مصر والعالم العربي - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 8:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حسام حسني: عمرو دياب رقم واحد بلا منازع في مصر والعالم العربي


نشر في: الثلاثاء 21 مايو 2019 - 2:19 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مايو 2019 - 2:19 ص

قال المطرب والموزع حسام حسني إن عمرو دياب هو النجم رقم واحد بلا منازع في مصر والعالم العربي، لأنه مطرب يمتلك حالة متكاملة من الصوت والشكل والاستايل، وأضاف حسام في برنامج «سري مش للغاية» مع الإعلامية إنجي أنور: «أن عمرو دياب هو عبدالحليم حافظ اليومين دول».

وتابع أنه من ذكاء «الهضبة» أنه حريص أن يقدم ألبوم كل عام ما جعل كل جيل يستمع لعمرو دياب، وحكى حسام حسني لإنجي عَن أنه في أول يوم جاء فيه لمصر تعرف بعمرو دياب وأنه في هذه الليلة غنى عمرو دياب أغنيتين من ألبوم «غني من قلبك» وأغنية محمد منير «الليلة يا سمرا».

وأضاف: «نصحت عمرو دياب ألا يغني الليلة يا سمرا لأنها مش سكته»، كما أكد أن أغنية «ميال» هي من أحب أغاني «الهضبة» لقلبه، وأنها كانت معروضة على أكثر من مطرب قبل عمرو دياب لكن «الهضبة» بذكائه إختارها وغناها.

وتحدث حسني عن تامر حسني وأكد أنه «يتمتع بصوت جميل، وبيلحن حلو، وتجربته ناجحة ومحترمة»، وعن آمال ماهر قال أنها «صوت محصلش» على حد وصفه، وعن مصطفى حجاج قال حسام حسنى أنه يسير على خطى أحمد عدوية بشكل عصري .

وأكد حسام حسني أنه شكل مع محمد محي وعنتر هلال فريق عمل أنجز أربع ألبومات لمحي وهي، «أنا حبيت وانجرح قلبي»، و«ليه الحبيب»، و«أعاتبك على إيه»، و«أهل الملامة».

وعن فن الفرانكو أراب أكد حسام حسني أنه فن موجود منذ سيد درويش الذي غنى «محسوبكو إنداس»، كما غنت شادية مع سمير صبري «سكر حلوة الدنيا»، وسمير الإسكندراني «Take me back to Cairo»، وأنا أحببت جدا هذا الفن وأعدت تقديمه في التسعينات وغنيت «أنا بحبك وغيرك إنت Noboy» و«تتش وود» وغيرها.

برنامج «سري مش للغاية» تقدمه الإعلامية إنجي أنور يوميا في الساعة 9:15 مساءً، والإعادة 12 منتصف الليل على نغم إف إم 105.3.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك