محمد صبحي: سمير صبري له فضل بعد الله على كثيرين منا - بوابة الشروق
الأحد 26 يونيو 2022 3:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

محمد صبحي: سمير صبري له فضل بعد الله على كثيرين منا

هديل هلال
نشر في: السبت 21 مايو 2022 - 8:22 م | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 8:22 م


نعى الفنان محمد صبحي، رجل الأعمال، الفنان سمير صبري، الذي وافته المنية، أمس الجمعة، عن عمر ناهز 85 عاما، بعد صراع طويل مع مضاعفات مرض السرطان والقلب.

وأعرب صبحي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، عن تعازيه في الذكرى الأولى لوفاة الفنان القدير سمير غانم، واصفًا إياه بأنه «الصديق العظيم».

وقال إن الوسط الفني شهد وفاة العديد من العظماء، خاصة بعد عام 2011، معقبًا: «مبقيناش نلاحق على من تفقدهم مصر من ثروتها الحقيقية»، بحسب تعبيره.

وأضاف أن الفنان الراحل سمير صبري، لم يترك أحدًا من جيله في الوسط الفني إلا ودعمه من أجل أن يكون نجمًا، متابعًا: «اعتبارًا من بدايتي الفنية، في كل برامجه يلاحق أي شخص يريد دعمًا، يدعمه بقلب وحب بعيدًا عن نقطة الأنانية، وله فضل بعد الله على كثيرين منا».

وأشار إلى أنه لم يتعاون مع «صبري» إلا في فيلم «بالوالدين إحسانًا»، موضحًا أنه أصر المشاركة في الفيلم، بسبب مشاركة الفنان سمير صبري والمخرج حسن الإمام به، رغم أن دوره كان لشخص شرير ودور ثانٍ.

وتابع عن «صبري»: «كان دائم الابتسامة والهدوء، لا صراعات له ولا مشكلات مع أحد في الوسط الفني، ساعد أناس كثر لا نعلمهم ولن نعلمهم الآن، ماديًا ومعنويًا ونفسيًا وصحيًا، كان إنسانًا جميلًا».

وأعرب عن حزنه بسبب الحديث عن القامات بعد رحيلهم، مختتمًا: «بداية من كورونا والانهيارات، الموت يمر علينا ونستوعبه بعد فترة، نحن الأمة التي يحيا فيها أمواتها ويموت فيها أحياؤها، يجب تعديل هذا المفهوم، ونتخيل قرب رحيل هذا الشخص حتى نوصل مشاعرنا له».

وشيع عدد كبير من الفنانين ومحبي الفنان سمير صبري جثمانه إلى مثواه الأخير، وأدوا صلاة الجنازة عليه بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ورحل الفنان الكبير سمير صبري عن عالمنا، أمس الجمعة، عن عمر ناهز 85 عاما بعد صراع طويل مع مضاعفات مرض السرطان والقلب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك