مدرب سلة الأهلي: جاهزون لتحديات الموسم الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب سلة الأهلي: جاهزون لتحديات الموسم الجديد

علي البحيري
نشر في: الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 8:32 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 8:32 م

قال أشرف توفيق، المدير الفني للفريق الأول لرجال كرة السلة بالنادي الأهلي، أن الفريق جاهز لتحديات الموسم الجديد من خلال خطة الإعداد التي انطلقت قبل خمسة أسابيع، وتم التركيز خلالها على الجانب البدني.

وأكد توفيق في تصريحات لموقع الأهلي أن العمل مستمر وَفْق الخطة الموضوعة التي تتضمن العديد من المراحل قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد على أن تنطلق المرحلة الأخيرة والتي تشمل الجانب الفني والخططي في الفترة المقبلة.

وأشاد مدرب الأهلي بالتدعيمات التي قام بها الفريق في الصيف الجاري بعد ضم العديد من العناصر المتميزة في المراكز الشاغرة والتي حرص خلالها على النزول بمعدل أعمار الفريق فضلا عن ضم محترف أمريكي بالإضافة لعناصر الخبرة.

وواصل «توفيق» حديثه، مؤكدًا أن الفريق بصدد ضم صفقة واحدة لتكتمل صفوفه وَفْق الخطة الموضوعة لإعداد فريق قادر على التتويج بالبطولات كافة، موجهًا الشكر لمجلس الإدارة على الدعم الكامل لفريق رجال السلة.

وانتقل أشرف توفيق للحديث عن المنافسة في الموسم الجديد، مؤكدًا أن المنافسة في دوري السلة من أصعب المنافسات، في ظل جاهزية العديد من الفرق، معربًا عن ثقته الكاملة في مجموعة اللاعبين المتواجدين بالفريق لتحقيق البطولات في الموسم الجديد.

واختتم أشرف توفيق حديثه بتوجيه رسالة إلى جمهور النادي الأهلي، مشددًا على دورهم الكبير في مساندة الفريق ومؤكدًا على أنهم اللاعب رقم واحد لفريق سلة الأهلي على مدار التاريخ ووجودهم وتشجيعهم دائما له دور كبير في ترجيح كفة الأهلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك