بالصور والفيديو.. انفجار بمنطقة بولاق أبو العلا.. وأنباء عن سقوط قتلى بينهم ضابط ومجند - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور والفيديو.. انفجار بمنطقة بولاق أبو العلا.. وأنباء عن سقوط قتلى بينهم ضابط ومجند

الانفجار اسفر عن سقوط عدد من القتلى و الجرحى
الانفجار اسفر عن سقوط عدد من القتلى و الجرحى
نور رشوان ووكالات
نشر في: الأحد 21 سبتمبر 2014 - 12:01 م | آخر تحديث: الأحد 21 سبتمبر 2014 - 12:43 م

أعلن «التليفزيون المصري»، صباح اليوم الأحد، عن استشهاد لواء شرطة، ومجند، وإصابة عقيد، إثر انفجار عبوة بدائية الصنع بمنطقة بولاق أبو العلا، بالقرب من مقر وزارة الخارجية.

وأضاف «التليفزيون»، أن "هذا الانفجار استهدف كمين شرطة، ويتم الآن تمشيط المنطقة؛ للتأكد من عدم وجود عبوات أخرى".

ومن جانبه، أكد مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية، انفجار عبوة بدائية الصنع، استهدفت كمينا للشرطة أمام مسجد السلطان أبو العلا، بمنطفة بولاق أبوالعلا.

وأوضح المصدر الأمنى، فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأحد، أن "العبوة استهدفت كمينا للشرطة بتقاطع شارعى 26 يوليو وكورنيش النيل"، مشيرا إلى أنه جار حاليا حصر أعداد الضحايا وسط أنباء عن سقوط قتلى.

وأشار إلى أن قوات الشرطة تقوم بتمشيط منطقة الانفجار للتأكد من عدم وجود قنابل أخرى، وطالبت المواطنين بالابتعاد عن منطقة الانفجار.

بينما قالت وكالة الأنباء الفرنسية، إنه "قتل أربعة أشخاص من بينهم شرطيان في انفجار وقع، اليوم الأحد، بالقرب من مقر وزارة الخارجية المصرية في قلب القاهرة، بحسب ما أفاد مسؤول في الشرطة"، مؤكدة أن الانفجار وقع قرب البوابة الخلفية لمبنى وزارة الخارجية المطل على شارع 26 يوليو.

ومن جانبه، قال رئيس قطاع الرعاية العاجلة بالإسعاف، فى مداخلة هاتفية له على قناة النيل للأخبار، أنه "تم نقل مصاب واحد، ويتم حاليا متابعة نقل مصابين آخريين".

وفى سياق متصل، أعلنت فضائية «سكاى نيوز عربية»، عن ارتفاع عدد ضحايا الانفجار الذي وقع بالقرب من مقر وزارة الخارجية إلى خمس قتلى.

وقالت إن: "السلطات المصرية قامت بإخلاء خمس مدارس مجاورة؛ خوفًا من وقوع انفجارات أخرى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك