القبض على قاتل «مُسن الصف».. ويعترف: ضائقة مالية وراء الواقعة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على قاتل «مُسن الصف».. ويعترف: ضائقة مالية وراء الواقعة

وليد ناجي:
نشر في: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 4:23 م | آخر تحديث: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 4:23 م

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عامل لاتهامه بقتل مسن «صاحب مخزن» بمنطقة الصف بالجيزة، وتحطيم رأسه أثناء محاولته سرقة المخزن الخاص بالمجني عليه بسبب مروره بضائقه مالية كبيرة.

وكانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثة جمعة.م.إ.ن، فلاح وصاحب المخزن محل البلاغ، 61 عاما، وبها إصابات عبارة عن «تهشم بمقدمة الرأس وجرحين بالرقبة وحول رقبته سلك كهربائي ومقيد اليدين بحبل من الأمام»، داخل مخزن قديم بقرية الأخصاص، دائرة المركز.

وقالت زوجة المجني عليه، إنه معتاد العمل ليلاً بمقهى ملكه كائن خلف المخزن، وفي صباح اليوم التالي لم يحضر، وباستطلاعها الأمر عثرت على جثته.

ومن خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الحادث أشرف.ن، عامل 17 عاما، ومقيم بدائرة القسم، حيث شوهد في وقت معاصر لارتكاب الحادث على مقربة من مكان العثور على الجثة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على إذن من النيابة العامة أمكن ضبطه، وتبين أنه مصاب بسحجات بالكتف الأيمن والذراع الأيسر وآثار ثلاث قضمات آدمية بالصدر والظهر والذراع الأيمن، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه نظراً لمروره بضائقة مالية عقد العزم على سرقة مخزن المجني عليه.

وأضاف المتهم أنه يوم الواقعة تسلق سور المخزن واستولى على بعض الخردة داخل جوال ولدى صعوده للسطح للهرب، فوجئ بتواجد المجني عليه داخل المخزن، وهدده بفضح أمره فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كلاً منهما على الأخر بالضرب، فرطم رأس المجني عليه بقطعة رخام وتوثيق يديه باستخدام حبل غسيل وأجهز عليه بخنقه بسلك كهرباء، وفر هارباً تاركاً الجوال وما به من مسروقات.

وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، واللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمرا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة العامة للتحقيق فيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك