نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية: نسعى لحل معوقات المشروعات المتوقفة - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 1:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية: نسعى لحل معوقات المشروعات المتوقفة

محافظة القاهرة
محافظة القاهرة
شريف حربي ومحمد عبد الناصر:
نشر في: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 4:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 4:18 م

عبد المنعم: الإسراع في تنفيذ مشروع توسعة نفق عزبة الوالدة بحلوان

قالت نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، المهندسة جيهان محمد عبد المنعم، إنها تسعى جاهدة بشأن حل معوقات جميع المشروعات المتوقفة والمتعثرة والتي تسعى جاهدة لحلها، ومن بينها أرض مرصد حلوان.

واطلعت جيهان، اليوم الأربعاء، خلال اجتماع مع عدد من المسؤولين بالمنطقة الجنوبية، على الجزء الأكبر من الملفات والمستندات المتعلقة بالموضوع، علاوة على تواصلها المباشر مع بعض الجهات المعنية لمعرفة سبب تعطيل توصيل المرافق الخارجية للارض حتى يتسنى للمنتفعين البناء عليها، وقد وجهت سيادتهابتذليل أية عقبات من شأنها تعطيل توصيل المرافق وضرورة مخاطبة الجهات المعنية بتوصيل المرافق.

وفي سياق آخر، وجهت نائب المحافظ بالإسراع في تنفيذ مشروع توسعة نفق عزبة الوالدة بحلوان والسير بخطى سريعة لتنفيذ البروتوكول الموقع بين محافظة القاهرة، وهيئة السكك الحديدية بشأن توسعة النفق لتوفير السيولة المرورية بالنفق والتسهيل على المواطن وقد تم التوجيه بسرعة إحضار الموافقات من بعض الجهات والتي سيؤثر عليها وبشكل مباشر تنفيذ هذا المشروع وتذليل العقبات الاخرى المتسببة في التعطيل.

كما وجهت رئيس حي حلوان وبناء على الخطة الموضوعة لتطوير بعض شوارع حي حلوان تطويرا كاملا يشمل الأسفلت وتغيير الأرصفة والبردورات وبالوعات صرف مياه الأمطار طبقا لأولوية الشوارع التي تحتاج للتطوير.

وعقدت نائبة المحافظ اجتماعا آخر بشأن قرية الفواخير بالفسطاط بحي مصر القديمة وهي من المشروعات الهامة الجاري تطويرها، ومتابعة ما تم بشأن توصيل المرافق للفواخير وعلى رأسها مرفق الغاز، كما تابعت من خلال الاجتماع ماتم بشأن توريد الولاعات الخاصة بتشغيل أفران هذه الفواخير ليتم بدء التشغيل في أقرب وقت ممكن وقد وجهت بضرورة نهو ماتبقى من إجراءات وعمل تقرير بذلك وضرورة المتابعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك