حزب الحرية المصري يفتتح مقرا جديدا بالغربية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حزب الحرية المصري يفتتح مقرا جديدا بالغربية

علاء شبل
نشر في: السبت 22 فبراير 2020 - 11:54 ص | آخر تحديث: السبت 22 فبراير 2020 - 11:54 ص

افتتح حزب الحرية المصري، مساء أمس الجمعة، مقرا جديدا بمركز السنطة فى الغربية ليصل عدد مقرات الحزب على مستوى الجمهورية إلى 500 مقر، حسب تصريح أحمد القططي، الأمين العام المساعد لشئون المحافظات.

وأضاف القططي أن وجود هذا العدد من المقرات يدل على قدم راسخة للحزب بالشارع المصري، ويعزز فرص الحزب في المنافسة السياسية الشريفة في ظل حكم رشيد للرئيس عبد الفتاح السيسي.

من جهته، أضاف شريف أنور، أمين عام الحزب بالغربية، أن مقر السنطة يعد مفخرة للحزب الذي يعمل أعضاؤه بحب ويبذلون جهودا فائقة يسابقون بها الزمن، ليصبح الحزب رقما فاعلا في الحياة السياسية المصرية شاء من شاء الاعتراف بذلك وأبى من أبى، مشيرا إلى أن أمانة حزب كالحرية تكليف شاق وليس منصبا شرفيا وانه لم يسع يوما لأي منصب ولكنه لا يستطيع أن يرفض شرفا كهذا.

من جهة أخرى، أوضح الإعلامي إيهاب الكومي، أمين تنظيم الحزب بالغربية، أن الحزب سعى من اليوم الأول له بالمحافظة في عهده الجديد إلى استقطاب كوادر من ذوي الشعبية الجارفة والسمعة الطيبة، لتكون له بصمة واضحة وهو ما آتي ثماره بالفعل مؤخرا وان ما نراه بمركز السنطة يؤكد بعد نظر الحزب.

وعلى صعيد متصل واصل الحزب العمل بمبادرة "شفاء" وصرح الدكتور محمد حشيش، أمين لجنة الصحة، بأن المبادرة وقعت الكشف أمس على 1400 مريض من أهالي قرية الرجبية بمركز السنطة، ووصل أعداد الموقع الكشف عليهم منذ بدء المبادرة حتى الآن أكثر من 15 ألف مواطنا، مع إجراء التحاليل والعمليات الكبيرة، وتوزيع أكثر من 1000 كارت متابعة يتم التعامل من خلاله مع المريض في أكبر المستشفيات والعيادات بنظام التأمين الصحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك