حمدي فتحي: الفوز على الزمالك يقربنا من الدوري «الأهلي لن يتنازل عن القمة مهما حدث» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 3:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حمدي فتحي: الفوز على الزمالك يقربنا من الدوري «الأهلي لن يتنازل عن القمة مهما حدث»

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
محمود باهي
نشر في: الجمعة 22 مارس 2019 - 9:29 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2019 - 9:29 م

أكد حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، على صعوبة مواجهتي صن داونز الجنوب أفريقي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، والزمالك في منافسات الدوري الممتاز.

وقال فتحي في تصريحات لموقع النادي:"مواجهة صعبة بكل تأكيد، صن داونز من الفرق القوية، والتي تبقى مرشحة للوصول إلى الأدوار النهائية، ولكن نحن أيضا لدينا طموحات كبيرة للفوز باللقب وأنه ليس من الطبيعي أن يظل الأهلي بعيدًا عن لقب إفريقيا طوال هذه المدة".

وأضاف:"لم يكن لدي شك في التأهل إلى دور الثمانية، رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في منافسات دور المجموعات."

وأكمل:"مطالبين ببذل أقصى ما لدينا داخل الملعب مع التركيز الشديد واستغلال أنصاف الفرص من أجل مصالحة الجماهير بعد خسارة آخر لقبين عقب الوصول إلى المباراة النهائية".

وواصل:"أتمنى أن يكون إياب النهائي في مصر، لكن كما أكدت، هدفنا واضح ومحدد وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا ومن يبحث عن هدف يرغب في تحقيقه عليه التعامل مع جميع الصعوبات".

واستطرد:"الزمالك مهمة جدًا في مشوار الحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم، كما أنها تحدد بشكل كبير ملامح بطل المسابقة هذا الموسم، فالأهلي يستهدف حصد كل البطولات هذا الموسم، القمة لها حسابات خاصة، والفوز بها يعد بطولة خاصة، ونحن كلاعبين تعاهدنا على الفوز بها من أجل اعتلاء قمة الدوري، والاقتراب خطوة خطوة من التتويج، فالكل يعلم إذا وصل الأهلي للقمة الدوري لن يتنازل عنها مهما حدث، اقتربت من التعافي تمامًا، ولكن لن أتسرع من أجل العودة بشكل مثالي لتدعيم الفريق".

وأضاف :"أتمنى اللحاق بمباراة الزمالك بالطبع. وسأجري أشعة غدًا للاطمئنان على الإصابة، ولكن حال عدم لحاقي، أثق جدًا في زملائي وقدرتهم على تحقيق الفوز فالأهلي غني بنجومه القادرين على تحقيق الانتصارات والبطولات".

وتحدث عن إصاباته وقال:"الإصابة الأولى كانت خفيفة. مجرد إجهاد عضلي أما الثانية، فكانت تمزقًا في العضلة الخلفية، الإصابة قضاء وقدر، وأحمد الله أن توقيتها لم يكن الفريق مرتبطا بخوض مباريات متتالية محليًا وإفريقيًا حيث تعرضت للإصابة أمام بتروجت، وغيابي فقط كان أمام شبيبة الساورة الجزائري ذهابا وإيابا".

وأتم:"لقد تحسن الأداء والنتائج بعد استعادة الفريق القوة الضاربة بعد تعافي نجومه من الإصابات التي أثرت فترة على الأداء، حيث أصبح الفريق قريبا من اكتمال الصفوف في جميع خطوطه، لاسارتي من المدربين الذين يجيدون التعامل مع اللاعبين على الصعيد النفسي، ولا يفرق بين أحد، وفكره التدريبي مميز".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك