اجتماع طاريء لاطباء السويس لمناقشة قضية حبس طبيب لاتهامه بالتربح - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 9:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اجتماع طاريء لاطباء السويس لمناقشة قضية حبس طبيب لاتهامه بالتربح

محمود محمد هاشم
نشر في: الجمعة 22 مارس 2019 - 11:21 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2019 - 11:21 م

أعلنت نقابة أطباء السويس عقد اجتماع عاجل، اليوم الجمعة، بمقر نقابة الأطباء في الثامنة مساءً؛ لمناقشة قضية حبس الدكتور "ك.ر" طبيب العناية المركزة بمستشفيي السويس العام بتهمة التربح من وظيفته، وحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة بالسويس قد استمعت إلى شهادة مسؤولين وأطباء بالمستشفى العام في قضية اتهام "ك.ر" الطبيب المسؤول عن غرفة العناية المركزة بالتربح من أسرة مريض والحصول على أموال دون وجه حق.

وأكد مدير مستشفيي السويس العام و3 أطباء من بينهم طبيب بالعناية المركزة بالأدلاء بأقوالهم أمام النيابة، وشدد الأطباء الثلاثة زملاء الطبيب المتهم على أنهم لم يشاهدوا من قبل الطبيب المتهم يتقاضى رشوة أو أموال من أشخاص سواء أبناء مرضى بغرفة العناية المركزة أو من مرضى.

وقررت النيابة العامة طلب تحريات مباحث الأموال العامة في قضية اتهام الطبيب بالتربح، وحقيقة تلقية أموال من نجل مريض لعلاج مريض بغرفة عناية مستشفي السويس العام.

كان قاضي المعارضات بمحكمة السويس، يوم الخميس الماضي، قررت تجديد حبس "ك.ر" الطبيب المسؤول عن غرفة العناية المركزة بمستشفيي السويس العام، 15 يوما، على ذمة التحقيقات لاتهامه بطلب رشوة مالية من أسرة مريض من أجل علاج المريض داخل غرفة العناية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك