تجارة طنطا تحتفل بتخريج الدفعتين 47 و48 - بوابة الشروق
الجمعة 1 يوليه 2022 4:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد عودة كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر؟

تجارة طنطا تحتفل بتخريج الدفعتين 47 و48

علاء شبل
نشر في: الأحد 22 مايو 2022 - 10:44 م | آخر تحديث: الأحد 22 مايو 2022 - 10:44 م

شهد الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، اليوم الأحد، الحفل الذي نظمته كلية التجارة بمناسبة تخريج الدفعة 47 لعام 2020، والتى تحمل اسم المرحومة الدكتورة نيڤين عزت المدرس بقسم المحاسبة، والدفعة 48 لعام 2021 والتي تحمل اسم المرحوم الدكتور أشرف لطفي الأستاذ بقسم الاقتصاد والمالية العامة، في إطار احتفالات جامعة طنطا بيوبيل الذهبي، برعاية كريمة من رئيس مجلس الوزراء.

جاء ذلك بمشاركة الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور حمدي شعبان القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، والدكتور هاني الشامي عميد الكلية.

وأكد ذكي أن العلم هو أساس تحقيق نهضة وتقدم المجتمعات، موجهًا التهنئة لأبنائه الخريجين، مطالباً إياهم بالقيام بدورهم في بناء المجتمع، في ظل الجمهورية الجديدة، التي أعلن عنها رئيس الجمهورية، والاستمرار في بذل الجهد والعطاء وعدم التوقف عن تحصيل العلم، ووجه التهنئة لأولياء الأمور الذين ضحوا بكل غال ونفيس للوصول لهذا اليوم الذي يجنون فيه ثمار جهودهم بالاحتفال بتخرج أبنائهم.

وأعرب الدكتور محمد حسين، نائب رئيس الجامعة، عن سعادته بمشاركته في الاحتفالية، مؤكدًا حرص الجامعة على الارتقاء بالعملية التعليمية، وتنمية المهارات وثقل المعرفة لدى الطلاب، والعمل على خلق خريج متميز مؤهل لسوق العمل.

ومن جانبه، قدم الدكتور هاني الشامي، عميد الكلية، الشكر لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بكلية التجارة على ما يبذلونه من مجهودات بشكل دائم، تحقيقاً لأهداف ورسالة الكلية والجامعة، كما وجه كلمة للخريجين حثهم فيها على بذل الجهد والاجتهاد وتطوير أنفسهم في المرحلة القادمة بما يعود بالنفع عليهم وعلى بلدهم.

وتم تكريم الخريجين وإهدائهم شهادات التقدير والتقاط الصور التذكارية، في حضور الدكتور طارق مصطفى عميد كلية العلوم، والدكتور محمد السيد عميد كلية الزراعة، ووكلاء كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب، والدراسات العليا والبحوث، وخدمة المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وحشد من الطلاب وأولياء أمورهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك