«الأعلى للإعلام» يعلن شروط مسابقة مشروعات تخرج طلاب الإعلام - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأعلى للإعلام» يعلن شروط مسابقة مشروعات تخرج طلاب الإعلام

ليلى عبدالباسط
نشر في: السبت 22 يونيو 2019 - 12:59 م | آخر تحديث: السبت 22 يونيو 2019 - 12:59 م

أعلن الموقع الرسمي للمجلس الأعلي لتنظيم الاعلام شروط التقدم لمسابقة مشروعات تخرج طلاب الإعلام للعام الدراسي المنتهي.

وقال عبدالجواد أبوكب، رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس الأعلي لتنظيم الاعلام، إن المسابقة التي تقام برعاية الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس، بعنوان "التميز الاعلامي"، وهى مسابقة سنوية ينظمها الموقع الرسمي للمجلس بين مشاريع تخرج الطلاب، في السنة الأخيرة من دراستهم الجامعية.

وتهدف المسابقة إلى دعم العناصر المبدعة والمتميزة بين الطلاب وتحفيز طلاب السنوات التالية لهم لبذل جهد أكبر في مشروعات تخرجهم، بالإضافة إلى تعريفهم بضرورة تطبيق المعايير والأكواد المهنية التي تنظم سوق الاعلام.

وكذلك منح أعضاء هيئات التدريس تقديرهم المستحق، بالاضافة الي فتح آفاق جديدة للتعاون بين المجلس والمؤسسات التعليمية بما يساهم في رفع مستوي الخريجين ويخدم المهنة.

وحول شروط التقديم أوضح أبوكب أن الكليات والطلاب مدعوون إلى إرسال مشروعاتهم فى أي من مجالات الإعلام، صحافة بأنواعها، إذاعة وتلفزيون وإعلان وعلاقات عامة.

ويفتح باب تلقي المشروعات من 21 يونيو وحتي 11يوليو للعام 2019، تعلن بعدها اسماء المشروعات والجهات المشاركة.

وترسل الأعمال في مظروف مغلق سواء ورقية أو أعمال علي "سي دي" أو "فلاشة" باسم الكاتب الصحفي عبدالجواد أبوكب، رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس الأعلي لتنظيم الاعلام علي عنوان المجلس - القاهرة. كورنيش النيل -مبني اتحاد الاذاعة والتلفزيون(ماسبيرو)-باب ، يسلم باليد أو بالبريد.

ويكتب علي المظروف من الخارج مسابقة مشروعات التخرج لطلاب إعلام، ويرفق بمشروع التخرج خطاب من إدارة الكلية أو القسم أو الأكاديمية أو المعهد يطلب التقدم إلى المسابقة، متضمنا أسماء الطلبة ومشرفيهم الأكاديمي وبيانات من يتم تحديد اسمه كنقطة اتصال لمتابعة سير المشروع في المسابقة.

يقتصر التقديم علي مشروعات التخرج الخاصةبالعام الدراسي 2018- 2019 ولا يمتد لأعوام دراسية أخرى.

وسوف يتم استعراض وتقييم جميع المشاريع المقدمة إلى المسابقة بشكل محايد من قبل أساتذة وخبراء في كل تخصص.

وسوف تحصل جميع المجموعات المتقدمة على شهادات مشاركة في المسابقة، كما ستتلقى المجموعات الفائزة شهادات ودروع تقديرية، بالإضافة إلى تكريم السادة أعضاء هيئة التدريس.

وسيتم تنظيم حفل رسمي لإعلان أسماء الأعمال الفائزة سيدعى إليه جميع أعضاء الفريق الفائز ومستشاريهم الأكاديميين لحضور حفل التكريم مع قيادات جامعتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك