شيرين عبدالوهاب أمام الشئون القانونية بـ«الموسيقيين»: «ما حدث مزحة سخيفة وهذار فى غير محله» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شيرين عبدالوهاب أمام الشئون القانونية بـ«الموسيقيين»: «ما حدث مزحة سخيفة وهذار فى غير محله»


نشر في: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 8:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 8:54 م
- المطربة تعتذر للشعب المصرى.. وتؤكد الفيديو بثه متربصون ومترصدون
قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب إنها لم تتعود أبدا فى حياتها أن تدافع عن خطا أو تتهرب من مواجهته، وأنها وجهت اعتذارها للشعب المصرى لاستحقاقه هذا الاعتذار لإحساسه بالألم والغضب من مزحة سخيفة، و«هزار» جاء فى غير محله، مؤكدة ان ما بدر منها لم يكن مقصودا، ولم تعنيه مطلقا.

واضافت ان الفيديو بثه متربصون ومترصدون لا شأن لنا بهم الآن، خاصة أن فيديو الحفل موجود بالكامل منذ عدة أشهر، وهو ما يثبت حسن نيتها وأفعالها وحقيقة مشاعرها وسلوكها تجاه وطنها.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد استجابت مساء الثلاثاء لاستدعاء الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين، ومثولها للتحقيق وسؤالها عن ملابسات واقعة فيديو الـ«12» ثانية الذى انتشر قبل أسبوع ويدينها فى إحدى مزحاتها مع واحدة من الجمهور الحاضر.

ووجهت شكرها لمن ساندها من أبناء هذا الشعب، وجمهورها الكبير، وأنها تعجز عن التعبير عن تلك المشاعر التى أحاطتها فى هذا الموقف.

وقالت شيرين إنه لا يستطيع احد المزايدة على مصريتها وانتمائها لهذا البلد العظيم بتاريخه ونيله وشعبه، وأنها بنت هذه الأرض الطيبة التى خرج منها رموز العلم والتنوير للدنيا كلها.

وأضافت المطربة شيرين عبدالوهاب أنها تعتز بانتمائها إلى نقابة الموسيقيين وأن حضورها هو تلبية للوائح هذا الكيان وتحترم قواعده، وأنها تعرف جيدا أنها تحتل مكانة مميزة لدى جمهورها، وأيضا لدى زملائها الفنانين والموسيقيين لذا فهى تتعامل مع هذا الأمر بمنطق المسئولية، مشيرة إلى أن النقابة هى بيتها وتعتز بأعضاء مجلسها.

من جانبه قال الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين إن شيرين فنانة كبيرة وتحملت مسئولية الموقف تماما واستجابت لقرار مجلس النقابة بصدر رحب، وانه لا توجد خصومة لها مع النقابة وإنما ما يحدث هو إجراء داخلى فقط للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة ولأنها ابنة لهذا الكيان الكبير الذى مثله عبر تاريخ الفن رموز كبار مثل أم كلثوم ومحمد عبدالوهاب.

وأشار هانى شاكر إلى انه يجب طى هذه الصفحة تماما والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافيا وفنيا فى هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم، وقال انه أحال الأمر برمته إلى مجلس النقابة لاتخاذ القرار المناسب.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك