أعمال «المازني» و«بهاء طاهر» و«إبراهيم عبدالمجيد» و«هيكل» بخصومات 50% - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مفاجآت الشروق في معرض القاهرة للكتاب 2017..

أعمال «المازني» و«بهاء طاهر» و«إبراهيم عبدالمجيد» و«هيكل» بخصومات 50%


نشر في: الإثنين 23 يناير 2017 - 2:59 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 5:01 م

بمناسبة مشاركتها في معرض القاهرة للكتاب، الذي يقام خلال الفترة (26 يناير - 10 فبراير) بأرض المعارض بمدينة نصر، تستعد «الشروق» لطرح عدد كبير من إصداراتها للكبار والصغار وفي مجالات المعرفة الإنسانية كافة بخصومات تصل إلى 50% على قائمة مختارة من عناوينها وإصداراتها لكبار الكتاب والمؤلفين في مصر والعالم العربي.

أكثر من 250 عنوانا تطرحها «الشروق» بخصم 50% من أهمها: «الأعمال القصصية الكاملة للكاتب الكبير بهاء طاهر، وروايات الكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد»، وأعمال مختارة لكل من: «إبراهيم عبدالقادر المازني، جمال الغيطاني، رجاء النقاش، يوسف القعيد، صلاح عيسى، محمد حسنين هيكل، ثروت عكاشة، لطيفة سالم.. وآخرين». فضلا عن عناوين مختارة في مجالات المعرفة الإنسانية؛ أدب، سياسة، تاريخ، فلسفة، تفسير.. إلخ.

كما تقدم «الشروق» خصما 20% على أحدث إصداراتها من العناوين والكتب الجديدة، وخصما 25% على إصداراتها من كتب الأطفال.. كل ذلك فضلا عن عرضها لعناوين من إصداراتها بأسعار 5 جنيهات، 10 جنيهات، 20 جنيها.

العروض متاحة في أجنحة «الشروق» للبيع في المعرض «جناح الشروق بجوار بوابة ممدوح سالم/ وجناح مكتبات الشروق بجوار بوابة صلاح سالم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك